ما هي الأبراج الأكثر انسجاماً مع مولودة برج الدلو؟

الابراج الاكثر انسجاما مع مولودة برج الدلو

إليك الأبراج الأكثر انسجاماً مع مولودة برج الدلو

كغيره من الأبراج، يملك برج الدلو مجموعة من الصفات الإيجابية والسلبية التي تقرّبه من بعض الأبراج وتبعده عن البعض منها. لذلك، وبعد أن كشفنا عن خفايا مواليد برج الدلو في الحب، حان الوقت اليوم للإطلاع على قائمة الأبراج الأكثر انسجاماً مع مولودة هذا البرج. فمن هم أصدقائها بحسب الأبراج ومع من يُمكنها أن تبني علاقة عاطفية عنوانها النجاح والاستمرارية والاستقرار؟

ias

برج الدلو والحمل

يتميز مولود برج الحمل بقوة شخصيته وذكائه اللذين يجذبان إليه مولودة برج الدلو. فالأخيرة تُعرف بهدوئها وصبرها اللذين يجعلان منها البرج الأمثل لاستيعاب مولود برج الحمل وفهمه. وبالتالي، فالعلاقة بين هذين البرجين تقوم في العادة على أسس ثابتة وتوحي بالإستقرار.

برج الدلو والجوزاء

مثله مثل برج الدلو، يُعرف برج الجوزاء بكونه من الأبراج الهوائية التي تحبّ الإنخراط في المجتمع والتواصل مع الآخرين. فكلاهما يحبان التنقل واكتشاف أشياء جديدة. وليس هناك أفضل من مولودة برج الدلو لتفهم حاجة مولود برج الجوزاء إلى الحرية؛ فهي تمنحه المساحة الخاصة التي يحتاجها كما أنّه لن يواجه معها أي مشاكل لها علاقة بالشك أو الغيرة.

برج الدلو والميزان

تجمع الكاريزما ما بين مولودة برج الدلو ومولود برج الميزان ما يجعلهما ينجذبان إلى بعضهما البعض من أوّل نظرة. غالباً ما تبدأ العلاقة بين هذين البرجين على شكل صداقة لتتطوّر في ما بعد إلى قصة حب ذات نهاية سعيدة.

برج الدلو والقوس

رغم اختلاف صفاتهما بشكلٍ تام، نلاحظ انسجاماً كبيراً بين برج الدلو الهوائي وبرج القوس الناري. يُعد مواليد برج القوس من الأشخاص الذين تثق بهم مولودة برج الدلو، ما يجعلهم من أصدقائها المقربين. كذلك، يُمكن لمولودة برج الدلو أن تكون علاقة حب قوية مع مولود برج القوس خصوصاً وأنّها تكون مبنية عادة على أسس صداقة متينة.

برج الدلو والدلو

لا تُعد صفاتهما المتشابهة السبب الذي يجعل العلاقة بين الرجل الدلو والمرأة الدلو ممتازة. ولكن، هذا لا يعني أنّه ليس هناك انجذاب كبير بين الإثنين؛ فهما يتفقان على الكثير من المواضيع الفكرية كما يتميزان بالكرم وحبهما للانخراط في المجتمع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية