الأسلوب البوهيمي عنوان مجموعة Etro لشتاء 2017

تعوّدنا على أزياء Etro أن تأتي دائماً متّسمة بالأسلوب البوهيميّ أو ستايل الجيبسي إذ إنّ أزياء إيترو تأتي في كلّ مجموعة لتعكس موضة الترايبل وها هي مجموعة شتاء 2017 تؤكّد ذلك (اليك ازياء Etro لصيف 2015 باسلوب الجيبسي).

ias

خلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017، تابعنا عرض أزياء Etro وكالعادة غلبت الأقمشة المطبّعة على باقي الصيحات لتشكّل هي الحدث أو العنوان الأبرز في هذه المجموعة.

فإلى جانب الأقمشة المطبّعة، لفتتنا أيضاً الأقمشة المخمليّة التي عكست موضة الـ Velvet كما موضة الأقمشة المقطّعة بالمربعات الصغيرة التي تجسّد موضة الـ Plaid.

لذا لا يمكن الاعتماد على الأقمشة لتكون سرّ تميّز هذه المجموعة، فلم نلاحظ تنوعاً كبيراً ولا حتى أنواع أقمشة مميّزة أو ملفتة إنما ما لاحظناه  أنّ طريقة تنسيق الأزياء هي التي جعلت المجموعة مميّزة لاسيما مع اعتماد العديد من طبقات الأقمشة إذ بدت موضة الـ Layers هي المسيطرة وبقوّة وإن بدت أحياناً غير مرتبّة إنما هذه الصفة هي ما جعلتها بوهيميّة بامتياز.

أما بالنسبة إلى القصّات التي برزت فقد رأينا التركيز الواضح على التنانير الماكسي والمعاطف الطويل كما على السروال المطبّع والشال الرفيع والطويل كما الكنزات الصوفية الطويلة سترات الدراجة النارية الجلديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية