الألوان والقصّات الحيويّة تسيطر على أزياء كريستوفر كاين لصيف 2016!

إنّه اليوم ما قبل الأخير لأسبوع الموضة في لندن لصيف 2016 وفي هذا اليوم تابعنا عروض أزياء العديد من الماركات البريطانيّة ومن بينها نذكر Erdem و Burberry وقبل انتهاء هذا اليوم، لا بدّ من أن نعرض لكِ أيضاً مجموعة كريستوفر كاين، هذه العلامة التي تعدّ أيضاً من إرث الموضة البريطانيّ.

ias

للموسم المقبل يبدو أنّ كريستوفر كاين اختار أن تعبّر مجموعته عن الصيف بامتياز إذ أتت القصّات والألوان حيويّة كثيراً لا سيما أنّ القصات أتت منخفضة أحياناً على الصدر ومتطايرة أحياناً اخرى.

إذا أردنا إبراز الصيحات، كل ّمنها على حدة، نبدأ مع موضة الجينز أو السروال الممزّق أي Ripped Jeans ومن ثمّ نستكمل مع موضة الفساتين بقصّة الـ Cut out.

إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا موضة الأقمشة المطبّعة بالألوان، والتي بدت وكأنها لوحات رسمت بألوان مختلفة بأسلوب الـ Peinture كما لفتتنا إلى جانب هذه الصحيات، موضة الفساتين الملوّنة من الدانتيل وبقصّة الـ Slip on أي مع الرباط الرفيع، هذه القصّة التي سيطرت على عالم الموضة في المجموعات الأخيرة التي عرضت ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ كما اللندنيّ.

ومن الصيحات التي ميّزت أيضاً هذه المجموعة، نذكر القميص الحريريّ الكلاسيكيّ مع الجيبة الكبيرة، هذا القميص الذي تمّ تنسيقه مع التنورة بالقصّة المستقيمة.

وأخيراً نذكر موضة الفساتين الجلديّة المزيّنة بأزرار، هذه الفساتين التي أتت وكأنها سترات كما لا يمكن إلاّ نذكر أيضاً موضة التوبات بالقصّة غير المستقيمة كما موضة الشراريب أي Fringe التي ميّزت أسفل الفساتين الملوّنة.

إقرأي المزيد: مجموعة بربري لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية