الأناقة تسيطر على مجموعة فيفيان ويستوود لصيف 2016

وأخيراً، حلّت الأناقة على تصاميم فيفيان ويستوود التي عوّدتنا على تقديم التصاميم الغريبة في مجموعتها Vivienne Westwood Red Label وأخيراً رأينا التصاميم الكلاسيكيّة والبسيطة تهيمن على أزياء ويستوود لصيف 2016 وهذا ما لاحظناه في المجموعة التي شهدها اليوم الثالث من أسبوع الموضة في لندن لصيف 2016.

ias

فعلى عكس ما تعوّدنا على رؤيته عادة في عروض أزياء ويستوود إذ تأتي الأزياء دائماً غير لائقة لإطلالة عادية إنما أكثر ملائمة لإطلالة على المسرح مثلاً أو في مناسبات معيّنة.

على ما يبدو، اختارت ويستوود (اكتشفي بالصور ازياء ويستوود لشتاء 2016")) هذه المرّة أن تحاكي السيدات والشابات في إطلالاتهنّ اليوميّة إذ قدّمت لهنّ الأزياء المناسبة، فرأينا الفساتين على شكل قمصان ولكن التي تأتي واسعة كما لفتتنا موضة التنانير متوسّطة الطول وبالقصّة المستقيمة، هذه التنانير التي أتت مقلّمة بخطوط رفيعة والتي نسّقت مع القمصان أو الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات.

إلى جانب هذه الصيحات، رأينا أيضاً موضة الفساتين المطبّعة بالأكمام الملفتة على الأكتاف كما لفتتنا موضة الأقمشة المطبّعة لا سيما تلك التي حلّت على السراويل المنسّقة مع البلايزر أي السترات الرسمية التي نسّقت فوق القمصان الأساسيّة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، التنانير القصيرة Mini التي أتت ميتاليكيّة وبجلدٍ لمّاع أي Patent Leather بالإضافة إلى البذلة الرسمية بالقماش الحريريّ كما الفساتين الواسعة بقصّة الـ Baby Doll والتوبات بقصّة البيلوم على الخصر المنسّقة مع التنانير بالقصّة المستقيمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية