ألبير إلباز يقدّم مجموعة مميّزة من لانفان لصيف 2016!

ننهي تغطيتنا لليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016 مع عرض أزياء لانفان الذي أعادنا إلى أسس الموضة وأساسيّات هذا العالم.

ias

فكالعادة، يأتي عرض أزياء لانفان") مميّزاً بالفعل إذ لا يمكن ألا يكون كذلك والمصمّم التنفيذي للدار هو ألبير إلباز (تعرفي على سر نجاح لانفان مع البير الباز) الذي عوّدنا على تقديم الأزياء البسيطة ولكن المميّزة، صفات تعكس أسلوب الدار بامتياز.

إلى معهد الفنون توجّهنا مساء هذا اليوم الخميس لمتابعة عرض لانفان الذي بدأ مع إطلالة موقّعة بقطع أساسيّة أو Basics عنوانها القميص الكلاسيكيّ الأبيض مع الياقة الكلاسيكيّة، هذا القميص الذي قدّمه إلباز بقصّة فضفاضة وواسعة عند الأكمام كما السروال الأسود الكلاسيكي الذي أتى بقصّة الخصر العالي مع لانفان لصيف 2016.

إلى جانب هذه الصيحات التي صنّفت بالقطع الأساسيّة، لفتتنا فساتين هذه المجموعة التي أتت لتحاكي المرأة الأنيقة، امرأة لانفان ولكن تلك التي تبحث عن الإطلالة الملفتة والجريئة، فكانت الفساتين القصيرة أو الشفافة أو المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الأقمشة الشفافة التي ميّزت أكمام القمصان كما موضة قماش التويد الذي سيطر على التنانير كما على الفساتين ومن القطع الأساسيّة التي هيمنت بدورها، الجيليه بأسلوب البلايزر من دون أكمام.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة الترتر فقد رأينا تنانير وفساتين الترتر بالألوان الصاخبة تضفي لمسة جريئة وحيويّة على هذه المجموعة التي افتتحت بالقطع الكلاسيكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية