التغيّرات بدأت بالظهور في علامة سيلين والبداية مع شعارها وتصميم حقائبها!

هادي سليمان يطلق تغيرات جذرية في علامة سيلين

لا شكّ أنّ عالم الموضة يشهد تغيّرات موسميّة تخصّ الصيحات التي تبرز من موسمٍ إلى آخر ولكن ومن ضمن الغيرّات التي تحصل تلك الخاصّة بدور الأزياء العالميّة ومن يترأس منصب مديرها الإبداعي التنفيذيّ.

ias

منذ فترة، تخلّت فيبي فيلو عن منصبها في علامة سيلين الفرنسيّة كمديرتها الإبداعيّة التنفيذيّة ليتمّ الإعلان لاحقاً عن انضمام المصمّم هادي سليمان إلى دار سيلين وتسلّمه هذا المنصب، الأمر الذي أثار التساؤلات فوراً حول هويّة العلامة.

شعار جديد لعلامة سيلين وبداية جديدة مع هادي سليمان

فمن يتابع أخبار الموضة عن كثب يدرك أنّ أسلوب وستايل سليمان يختلفان عن DNA سيلين فالأوّل يشتهر برؤيته السبّاقة والرائدة وأسلوبها الجريء والحيويّ والقويّ فيما العلامة الفرنسيّة ذاتها بنت شهرتها بكلاسيكيّتها وأناقتها.

أمس وقبل أسابيع على موعد عرض أزياء سيلين الأوّل لهادي سليمان، اختار هذا الأخير محي كلّ ما هو منشور على صفحة العلامة الرسميّة على انستغرام وذلك في خطوةٍ منه للإعلان عن شعار العلامة الجديد الذي أطلقه.

A post shared by CELINE (@celine) on

باختصار، ودّعنا أمس الفتحة على حرف الـ E والذي لطالما عهدناها مع Céline والتي لطالما ميّزت فرنسيّة هذه العلامة فهادي سليمان اختار شعاراً بسيطاً ومينيمالياً أكثر ليصبح الشعار اليوم Celine.

إلى الأرشيف عاد هادي سليمان ليطلق شعاراً جديداً للعلامة هو أصلاً بمثابة تحيّة للشعار الأساسيّ للعلامة والذي يعود إلى عام 1960، هذا الشعار الذي أتى مكتوباً بخطّ من الثلاثينيات والذي وإلى جانب كونه محى الفتحة أظهر الأحرف ملتصقة ببعضها البعض أكثر مما كانت عليه في السابق.

ليدي غاغا تطل بحقيبة سيلين الجديدة المصممة من هادي سليمان

إنّ صفحة انستغرام لعلامة سيلين ليست الوحيدة التي تمّ تصفيتها بالكامل فالموقع الرسميّ الخاصّ بالعلامة أيضاً تمّ تعديله ليظهر العدّ العكسي لعرض الأزياء المترقب في أواخر سبتمبر الحاليّ.

أيضاً واستكمالاً لاستعدادات سليمان إطلاق سيلين بهويّة جديدة، أطلّت ليدي غاغا بحقيبة هي الأولى من توقيع سليمان لصالح علامة سيلين، حقيبة جلديّة تميّزت بحجمها الكبير وتصميمها المحدّد ومسكة يدها الصغيرة مع الحزام المنسدل الذي يعكس علاقة قفلٍ لم نعتد رؤيتها مع حقائب سيلين السابقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية