التنورة الماكسي الطويلة تعود في شتاء 2019 ولكن كيف تنسّقينها؟

ارتدي في شتاء 2019 التنورة الماكسي

هل فكّرتِ يوماً أنّك سترتدين مجدداً التنورة الماكسي الطويلة التي برزت في التسعينيات؟ أنا شخصياً لم أعتقد يوماً أنّني سأرتديها مجدداً فآخر مرّة ارتديت هذه القطعة كنتِ لا أزال في سنّ المراهقة حتى أنّني لم أعلم إن أحببت هذه الموضة أو لا ولكنّها كانت رائجة وكنّا جميعنا نرتديها.

ias

لم تبرز سابقاً التنانير بقصّات مختلفة إذ اقتصرت قصّاتها على الطويلة أو المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو القصيرة Mini ولكن في السنوات الماضية، بدت التنانير قطعة أساسيّة يمكن أن تتميّز بتفاصيلها كقصّة الكشاكش على الخصر أو البيبلوم حتى أو بأقمشتها المطبّعة وحتى بقصّة الـ Wrap أو القصّة المثنيّة ومؤخراً برزت كثيراً، ولا تزال، التنورة بالطول المتوسّط.

التنورة الماكسي موضة في شتاء 2019

في شتاء 2019، تعود التنورة الماكسي إلى الواجهة، هذه التنورة التي يأتي طولها حدّ الأرض والتي يمكن اختيارها بقصّة مستقيمة، مثنيّة، واسعة ومنفوخة أو حتى بقصّة الـ A Line، المهمّ أن يلامس طولها الأرض.

السؤال الأهمّ يبقى حول تنسيق هذه التنورة وكيفيّة اختيارها وهنا لا بدّ من القول أنّه وعلى عكس ما تظنّين، إنّ هذه التنورة تناسب السيدات جميعهنّ ولو كنّ قصيرات القامة ولكن المهمّ تنسيقها بالطرق الصحيحة ومع الصيحات المناسبة.

التنورة الماكسي الرسمية او المطبعة بنقشة النمر

يمكنكِ اختيارها بنقشة النمر أو مقطّعة بـ نقشة الـ Plaid أو مقلّمة بنقشة الـ Stripes أو حتى من التول أو حريريّة بلونٍ واحد أو مطبّعة بأسلوب الشال كما يمكنكِ اختيارها رسميّة أو حريريّة بألوانٍ دافئة.

مهما اخترتها، سأكشف لكِ طرق مميّزة لتنسيقها إذ يمكنكِ اعتمادها مع القميص الكلاسيكيّ من دون حزام حيث تكثرين من القلادات أو الأقراط المتدلية الكريستاليّة أو مع حزام ومجوهرات ناعمة.

التنورة الماكسي المنفوخة او الكلاسيكية

كما يمكنكِ اللجوء إلى الكنزات الصوفية الضخمة كـ كنزة الجدة أو الكنزات الصوفية الناعمة الأساسيّة basic التي تضعينها تحتها وإن ارتديت الكنزات الصوفية الضخمة، اختاري معطفاً ناعماً وبطول الأرداف أما إن اخترتِ الكنزات الصوفية الناعمة فحينها يمكنكِ اللجوء إلى المعاطف الماكسي الطويلة بالقصّة المستقيمة أو بأسلوب معطف الترنش أو من الفرو.

أيضاً، يمكنكِ تزيين هذه التنانير بأحزمة عريضة مع بكلٍ عادية أو بكل معدنيّة عريضة لإضفاء لمسة حيويّة و Edgy أكثر لا سيّما إن كنتِ تنسّقينها مع سترات جلديّة قصيرة مثلاً أو أيّ سترة بطول الخصر.

التنورة الماكسي الحريرية او من التول

كذلك الأمر يمكنكِ تنسيقها مع السترات الرسمية أي البلايزر التي تختارينها بقصّة رجاليّة أو بوي فرند وبقصّة الأكمام البارزة والطول المتوسّط ولكن هذه الصيحة تلائم فقط طويلات القامة.

أما بالنسبة إلى الأحذية التي تناسب التنانير الطويلة فعلى عكس ما تظنين أنّه يجب تنسيقها مع أحذية كلاسيكيّة، ننصحكِ بأن تتجرأي وتعتمديها مع الأحذية طويلة الساق أو حتى أحذية الرانجر بالشرائط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية