الجرأة، عنوان إطلالات جنيفر لوبيز هذا العام!

إنّها جنيفر لوبيز، النجمة الأكثر جاذبيّة إذ تتمتّع بتضاريس ملفتة تحرص على إبرازها في كلّ إطلالة لها، هي لوبيز التي تلفت الأنظار إليها في كلّ مناسبة أو حدثٍ هوليووديّ أو حتى عند كلّ إطلالة تلفزيونية لها والسبب، ملابسها الملفتة التي يمكن وصفها بالجريئة وأحياناً الفاضحة.

ias

على رغم  أنّ ما بين الجرأة والابتذال (اكتشفي اطلالات جنيفر لوبيز الجريئة) خطّ رفيع يمكن لأيّ أحد أن يقع ضحيّته إلا أنّ لوبيز تدرك ذلك فعلاً، فهي وإن كانت تميل إلى اعتماد الستايل الجذاب والجريء إلاّ أنّها تحرص دائماً على أن تبقى إطلالاتها أنيقة وراقية ولكن قد تبالغ أحياناً الأمر الذي قد يسبّب لها الوقوع ضحيّة الموضة والجرأة المبالغة فتتحوّل إطلالاتها من إطلالات جريئة إلى إطلالات فاضحة.

إذا أردنا القيام بجولةٍ سريعة على إطلالات J Lo هذا العام، لا بدّ من أن ننتبه إلى أنّ الجرأة كانت العنوان الأبرز لهذه الإطلالات كما أنّ القصات المكشوفة كانت وسيلة لوبيز للحصول على إطلالات مثيرة للجدل.

لذا، إذا أردتِ إطلالة ملفتة وجريئة كإطلالة جنيفر لوبيز (جنيفر لوبيز ملكة الاناقة على المسرح)، عليكِ أن تدركي أيّ قصات وصيحات تعكس هذا الستايل إذ ننصحك، ومن خلال متابعتنا لإطلالات جنيفر لوبيز، أن تختاري قماش الدانتيل الشفاف، هذا القماش الذي من شأنه أن يضفي لمسة أنيقة ولكن في الوقت ذاته أن يعكس جرأة معيّنة في إطلالتك والسبب كشفه عن بعض تضاريسك كالصدر مثلاً أو الأرداف.

أما في حال أردتِ إطلالة جريئة ومثيرة للجدل، فعليكِ إذاً أن تتوجّهي إلى قصّة الـ Cut Out واختيار الفساتين أو التوبات المكشوفة التي تظهر تضاريسك  ويمكنكِ مثلاً أن تختاري الفستان بقصّة الـ Cut Out على الصدر وتحته أو التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top بهذه القصة مع التنورة بالقصّة المستقيمة وبالشقّ الطويل أيضاً، هذا الشقّ الذي من شأنه أن يزيد إطلالتك جرأة.

ومن الصيحات التي تعكس إطلالة جريئة أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى موضة الـ Mesh التي تترجم من قبل قماش الشبك الذي يعكس الجرأة بشكلٍ طبيعيّ،  والذي يمكنك اعتماده كقماش للفستان أو حتى اختيار الجوارب به وتنسيقها مع فستانٍ قصير من الدانتيل الشفاف.

إلى جانب ذلك، لا شكّ بأنّ القصّة المنخفضة على الصدر تبقى الأبرز لإطلالة ملفتة وجريئة، فإذا أردتِ إطلالة تشبه إطلالات لوبيز هذا العام، ننصحكِ إذاً باختيار الفساتين بقصّة منخفضة على الصدر مع شقّ طويل على الساق أو باعتمادها بقماش شفاف أيضاً لا سيّما على المناطق الملفتة كالأرداف أو الصدر وتحديداً إذا كنتِ تملكين تضاريس ملفتة كتضاريس لوبيز.

إقرإي المزيد: اكتشفي فساتين جنيفر لوبيز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية