الدراجة الهوائية والـ Jumpsuit يحضران حفل زفاف سولانج نولز

بعد علاقة دامت خمس سنوات، وإعلان الخطوبة في يونيو الماضي، احتفلت النجمة سولانج نولز بزفافها من المنتج والموزّع الموسيقي آلان فيرغسون، في حفل بسيط إتسّم بالحميميّة في نيو أورليانز، ضمّ أفراد العائلة والأصدقاء المقرّبين الذين بلغ عددهم المئتين، على رأسهم شقيقة سولانج، بيونسي وزوجها جاي زي. 

ias

 

      6 حفلات زفاف هوليووديّة مرتقبة في 2014!

 

على رغم فارق السن الكبير بينهما، الذي يتجاوز الثلاثة والعشرين عاماً، إلا أنّ العلاقة بين العروسين كانت إيجابيّة في مراحل العلاقة المختلفة، ونادراً ما تخلّلها عراقيل أو مشاكل، ولعلّ العناصر البارزة في الحفل هو ارتداء المدعوين الأبيض، بمن فيهما بيونسي وزوجها وابنتها، ووصول العروسين إلى مكان الحفل مقتادين الدراجات الهوائيّة المزيّنة بالأزهار، وظهور العروس في لباس غير تقليدي مرتدية الـ Jumpsuit المفتوح عند الصدر والمغطّى بالمشلح الطويل بتوقيع ستيفان رولان، وتغييره للتألق بالثوب الأبيض الضيّق مع المشلح أيضاً بتصميم أحد أصدقائها المقربين Humberto Leon لدى Kenzo. 

 

          بدلاً من فستان الزفاف، ارتدي التالي:

 

وكان العروسان قد احتفلا بإقتراب زواجهما في مناسبات عدّة، وقد أمضيا ليال مع العائلة قبل أيّام من موعد اليوم الكبير، مع الإشارة إلى أنّ علاقة وطيدة تجمع العريس بعائلة سولانج، وتحديداً بيونسي وزوجها.  وقد حضر حفل الزواج ابن سولانج من زواجها الأول جولز سميث .  

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية