الدمى تسيطر على عرض أزياء موسكينو لصيف 2017

انتهى اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017 مع عرض أزياء موسكينو المنتظر، هذا العرض الذي يشكّل حالة ملفتة كلّ موسم والسبب تقديم جيريمي سكوت مجموعات بأسلوب ملفت وبشعار مميّز حيث أنّ كلّ عرض من موسكينو يحمل موضوعاً معيّناً ولهذا الموسم، كانت الدمية هي العنوان الأبرز.

ias

فبعدما أن سيطرت الباربي سابقاً على عروض أزياء موسكينو (اليك مجموعة موسكينو لشتاء 2017)، ها هو جيريمي سكوت يحوّل عارضات أزياء إلى دمى ولكن بأسلوبٍ عصريّ يشبهن الباربي.

وكما مشت في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو كلّ من جيجي حديد وبيلا حديد سوياً في عروض أزياء أخرى كفندي تحديداً، ها هما الأختين حديد تجتمعان معاً مجدداً في عرض أزياء موسكينو وتفتتح جيجي العرض بفستان مطبّع برسمة تظهر جسم امرأة وتحديداً ساقيها وهي ترتدي الملابس الداخلية.

كالعادة، لا يمكن لسوكت إلا أن يقدّم مجموعة مليئة بالتصاميم الملفتة والغريبة أحياناً والجريئة وهكذا فعل! كما لا يمكن له أيضاً إلى وأن يوزّع بطاقات دعوات، لحضور عرض أزيائه، مميّزة وملفتة ولهذا الموسم اختارها أن تكون علب أدوية مليئة بحبّات أدوية ملوّنة.
وقبل العودة والتكلّم عن المجموعة والصيحات التي ضمّتها لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ استراتيجية See now Buy Now حقّقت نجاحاً أيضاً هذا الموسم حيث تمّ شراء العديد من الإطلالات التي عرضت لا سيّما حقائب الظهر والكنزات والفساتين المطبّعة برسمة الأدوية.

والآن وبعدما استعرضنا أبرز الأحداث التي ميّزت عرض أزياء موسكينو لصيف 2017، لا بدّ من التكلّم قليلاً عن المجموعة بحدّ ذاتها والتي انقسمت قسمين حيث ضمّ الأوّل تصاميم حيويّة فيما اقتصر القسم الثاني على الفساتين المنفوخة والكبيرة.
ومن القصّات التي بدت واضحة في هذه المجموعة، القمصان المزيّنة بالكشاكش أو بعقدة كبيرة على العنق أو الياقة كما التنانير بالقصّة المستقيمة إلى جانب السراويل بقصّة الـ Flare الواسعة التي رأيناها أحياناً منسّقة مع التوبات القصيرة Crop Top وأحياناً أخرى مع القمصان.

ويبدو أنّ سكوت اختار أن يعيد إحياء حزام موسكينو الشهير الذي يعكس اسم الدار والذي يأتي بأحرف الدار المعدنيّة متّصلة ببعضها البعض.
أخيراً، لا بدّ من أن تسيطر الكنزات الحيويّة المطبّعة بالرسومات والتي تأتي بأسلوب الفساتين على مجموعات موسكينو، فهذا الأسلوب يشتهر به جيريمي سكوت وبات معروفاً لدى الدار.
إنّها مجموعة تعيدنا فعلاً إلى حقبة التسعينيات وأيام الألعاب الورقيّة، فهل أحببتها؟

إقرأي المزيد: اليك حقائب موسكينو من مجموعة Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية