الرومانسيّة عنوان مجموعة فالينتينو لشتاء 2019 و Pierpaolo Piccioli يقدّم أجمل التصاميم!

الابيض والاسود

شيء واحد فقط يمكن أن نقوله عن تصاميم Valentino مع Pierpaolo Piccioli كمصمّم وحيد أو Solo وهو التميّز.

ias

صفة وحيدة يمكن إطلاقها على ما يقدّمه Piccioli لعلامة فالينتينو مؤخراً وهي الفرادة وشعور واحد يمكن أن يأتي فور متابعتنا جديد المصمّم لفالينتينو وهذا الشعور قد يكون الإعجاب.

الفساتين باسلوب المشلح

هنيئاً لك Pierpaolo Piccioli على تقديم أجمل التصاميم والنجاح في أن تكون مصمّم Solo رائع استطاع أن يقدّم جديداً لفالينتينو بخطى ناجحة وملفتة.

بعد مجموعته للأزياء الراقية الرائعة والتي قدّمها في يناير الماضي وبعد البلبلة الإيجابيّة التي أحدثتها المجموعة، ها هو Piccioli ينجح مرّة جديداً في تقديم مجموعة تثير البلبلة نفسها.

الفساتين وسترات الكيمونو المطبعة

تحت عنوان " الرومانسيّة "، قدّم لنا أمس مجموعة فالينتينو لشتاء 2019 للأزياء الجاهزة ولكن وإلى جانب القسم الأوّل الذي ضمّ التصاميم الحيويّة أقلّه من حيث مفهوم العلامة، ضمّت المجموعة الكثير من الفساتين الرائعة في القسم الثاني حتى أنّنا ظننّا أنّنا نتابع مجموعة الهوت كوتور نظراً لكثرة الفساتين الرائعة والفخمة التي رأيناها.

السروال الرسمي مع توب المشلح او التونيك

معيداً قصّة الـ Empire line على الياقة ومقدّماً الفساتين المنسدلة بقصّة الكتف الواحد كما الواسعة عند التنورة وبقصّة منخفضة على الصدر بشكل الـ V، استطاع Piccioli أن يكون هدف العديد من عاشقات الموضة والنجمات، أمس، الباحثين عن فساتين رائعة لإطلالاتهنّ في المناسبات وعلى السجادة الحمراء.

الوان قوية في مجموعة فالينتينو

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة، نشير إلى أنّه ومن أبرز الصيحات التي رأيناها في مجموعة فالينتينو هذه السترات الطويلة بأسلوب الكيمونو أحياناً والتي أتت منسّقة فوق طبقات أخرى من الملابس، هذه السترات التي أتت أحياناً مطبّعة وأحياناً أخرى بقصّة ملفتة على الأطراف.

فساتين فالينتينو لشتاء 2019

أيضاً، من الصيحات التي لفتتنا طريقة تقديمه لموضة الـ Tailoring حيث رأينا السروال الرسمي منسّقاً مع السترة القصيرة بأكمام الكاب أو مع التوب المنسدلة والواسعة بأسلوب التونيك.

كسائر دور الأزياء أيضاً، لم يغب أكسسوار الشعر أو بالأحرى غطاء الشعر الذي رافق معظم المجموعات ومع فالينتينو رأيناه مطرّزاً أحياناً أو مطبّعاً وضخماً على شكل الوردة.

إقرأي المزيد: شاهدي مباشرة من باريس عرض أزياء فالينتينو لشتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية