الستايل البوهيمي يسيطر على مجموعة إيلي صعب لشتاء 2017

لقّبناه بسيّد الأناقة ولكنّه في الحقيقة ليس سيّد الأناقة فقط ولا حتى سيّد الخياطة الراقية إنما هو سيّد الأزياء النسائيّة بشكلٍ عام، إننا نتكلّم عن المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب الذي يفاجئنا في كلّ مجموعة له بأزياء مميّزة ورائعة حتى أننا توقّفنا عن القول إنّ هذه المجموعة هي الأجمل.

ias

ففي كلّ موسم نشعر وكأنّ مجموعة هذا الموسم هي الأجمل لنتفاجأ في الموسم المقبل ونكتشف تصاميم أكثر تميزاً حتى أننا بتنا نؤمن بأنّ إيلي صعب خلق للإبداع الدائم والمتواصل.

خلال اليوم الخامس من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2016-2017، توجّهنا إلى حديقة التويلري الباريسيّ، هذا المكان الذي يختاره صعب دائماً لتقديم مجموعته للأزياء الجاهزة وإذا بنا نرى مجموعة مليئة بالأسلوب البوهيمي والستايل الجيبسي.

ولكن وحتى إن اختار صعب تقديم الأزياء اليوهيمية، لا يمكن أن تغيب الأناقة عن هذه التصاميم فالدانتيل حضر بقوّة حاله حال الشال الرفيع على الرقبة الذي زيّن معظم الإطلالات والذي أكّد أنّ هذا الأكسسوار هو موضة الموسم القادم بامتياز.

أما إذا أردنا التكلّم بالتفاصيل عن الصيحات والقصّات التي رأيناها، فنبدأ مع الفساتين الطويلة التي أتت بشقّ طويل على الساق مع قصة منخفضة على الصدر، هذه الفساتين التي تمّ تزيينها بحزام على الخصر وتنسيقها مع سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

ومن هذه المجموعة، لفتتنا موضة الفساتين القصيرة المطبّعة بأسلوب التونيك مع الشال الرفيع على الرقبة كما رأينا موضة جاكيت الدنيم أي سترة الجينز التي قدّمها صعب مطرّزة بالأحجار،  وقد تمّ تنسيقها مع فستان الدانتيل بالكشاكش مع الياقة العالية من الدانتيل.

ومن الإطلالات باللون الواحد، برزت أيضاً الفساتين المطبّعة والمموجة بألوانٍ عدّة مختلفة، هذه الفساتين التي تمّ تنسيقها مع العقود الضيقة على الرقبة بأسلوب الـ Choker والحزام الجلديّ على الخصر.

وبعيداً عن الفساتين، لفتنا التركيز أيضاً على السراويل بأسلوب الليغينغ، هذه السراويل التي رأيناها منسّقة مع الأحذية طويلة الساق وتوبات الدانتيل بقصّة البيبلوم على الخصر مع الحزام الجلديّ على الخصر والسترات الطويلة المزيّنة بموضة الـ Frills أي الكشاكش على أطرافها.

أخيراً، لا بدّ من التركيز أيضاً على موضة الجيليه التي اختار صعب أن تكون من الفرو ومنسّقة مع الفساتين البوهيميّة المطبّعة ولا يمكن أن نتكلّم عن عرض أزياء صعب من دون تسليط الضوء على إطلالة كيندال جينير الختامية التي تميّزت بفستان الدانتيل بقصّة عارية على الأكتاف مع الحزام الجلدي على الخصر.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة الازياء الراقية من ايلي صعب لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية