الشيخ محمد بن راشد يؤكد على تمكين الكوادر الوطنية وتزويدها بالمهارات والخبرات اللازمة

الشيخ محمد بن راشد يؤكد على تمكين الكوادر الوطنية وتزويدها بالمهارات والخبرات اللازمة

أكّد الشيخ محمد بن راشد على تمكين الكوادر الوطنية وتزويدها بالمهارات والخبرات اللازمة لامتلاك أدوات الثورة الصناعية الرابعة، معتبراً أنّ ذلك هو المحور الحقيقي لتوجهات الإمارات وأولوية حكومية وممكناً أساسياً لصناعة المستقبل. وكان الشيخ قدزوّج ابنته في عطلة الأسبوع الفائت. 

ias

وجاء هذا التصريح خلال حضوره حفل تخريج 65 منتسباً للدفعة الأولى من برنامج الثورة الصناعية الرابعة، من نخبة الكفاءات والخبرات الوطنية في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية وشركات القطاع الخاص، الذين أتموا برنامجاً تدريبياً مكثفاً ركز على مجالات الثورة الصناعية الرابعة والآليات الكفيلة بتنفيذ محاور وأهداف استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة.

الصورة التي جمعته بالمتخرّجين
الصورة التي جمعته بالمتخرّجين

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: تعزيز قدرات المواطن الإماراتي أهم أولويّاتنا

وأبرز ما جاء في كلمة الشيخ محمد بن راشد خلال الحفل أنّ دولة الإمارات تبنّت منذ تأسيسها، نهجاً قائما على الاستفادة من مخرجات التكنولوجيا الحديثة في تحقيق التنمية، وتعزيز قدرات العنصر البشري المواطن للمشاركة بفاعلية في هذه الجهود، طالباَ من هذه النخبة الإسهام بقوة في دعم جهود دولتهم لتحقيق أهدافها المرسومة في استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة، منتظراً منهم مشاركة فاعلة في تطوير جهاتهم وآليات عملها وخدماتها. ونقل معارفهم وخبراتهم إلى زملائهم بما يدعم تطوير قدرات الكوادر الوطنية وتمكينها. 

وكان الشيخ محمد بن راشد قد أجرى أوّل اتصال مباشر بين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهزاع المنصوري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية