الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم تطلق مبادرة لتدريب 1000 امرأة تقنياً وقيادياً

الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم تطلق مبادرة لتدريب 1000 امرأة تقنياً وقيادياً

أطلقت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم الرئيس الأعلى لنادي زعبيل للسيدات مبادرة لطيفة بنت حمدان لدعم رائدات التقنية بالتعاون مع غوغل التي ستقوم بتدريب ألف امرأة خلال العام الجاري على مختلف المجالات التقنية والقيادية. وشهدت الشيخة لطيفة فعالية "I am Remarkable" التي نظمت تحت رعايتها بالتعاون مع غوغل وهي فعالية مقامة لخلق مجتمع داعم تستطيع فيه النساء التواصل مع بعضهن وتشجيع بعضهن البعض على تجسيد طموحاتهن على أرض الواقع.وابتدأت الفعالية بحلقة نقاشية شملت أربع نساء ناجحات ناقشن مسيرتهن في التغلب على أبرز العقبات في الحياة والعمل مستعرضات قصص نجاحهن.

ias

> "المشهد الثقافي المزدهر هو في الواقع علامة على بلد مستقر للغاية ، وبلد مزدهر، وحكومة مستقرة. أعتقد أن التعبير الإبداعي مهم جدًا للأمة لأنه يُمكّنهم. إنه يمكّن الناس من خلق الجمال"

وكانت قد أكدت حرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في لقاء سابق لها أنّ دولة الإمارات وعلى مختلف مؤسساتها الحكومية والخاصة قدمت نموذجاً فريداً في مجال تقديم أفضل وأرقى الخدمات للطفولة، سواء كان على مستوى الخدمات الاجتماعية أو التربوية أو الصحية والعلاجية أو الإنسانية والبيئية.

وفي لقاء على تلفزيون CNN الأسبوع الفائت، قالت أنّ: "المشهد الثقافي المزدهر هو في الواقع علامة على بلد مستقر للغاية ، وبلد مزدهر، وحكومة مستقرة. أعتقد أن التعبير الإبداعي مهم جدًا للأمة لأنه يُمكّنهم. إنه يمكّن الناس من خلق الجمال ونشره ليس فقط محليًا، ولكن أيضًا على المستوى الدولي، وعن دورها نائبة لرئيس هيئة دبي للثقافة والفنون أشارت إلى أنّ كل ما تقوم به داخل هيئة الثقافة والفنون موجه نحو دعم الصناعة، وهو موجه نحو نقل تصميماتنا إلى مرحلة عالمية، حيث يمكن الاعتراف بها دوليًا".

إقرئي المزيد: الوجهة التي تختصر العالم: دبي.. تجربة تصقل الروح وتغني الجسد في آن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية