الصور الأولى من عقد قران الإعلامي السعودي حمود الفايز والإعلامية رؤى الصبان

عقد قران الإعلامي السعودي حمود الفايز والإعلامية رؤى الصبان

بعدما نشرنا سابقاً خبر عنالعلاقة التي تجمع الإعلامي السعودي حمود الفايز والإعلامية رؤى الصبان وعن احتمال عقدهما الخطوبة، يبدو أنّ الخبر لم يكن شائعة، فأمس الأوّل عقد الإعلاميين قرانهما، وانهالت التهاني على الثنائي المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ias

وقد أعلن الفايز الزواج من خلال تغريدة نشرها على صفحته الشحصية على تويتر قال فيها:" "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات. تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين". في حين قامت العروس بنشر صورة لخواتم الزواج على حسابها الرسمي على انستغرام، مرفقة إيّاها بتعليق رومنسي: "الليلة قلبي صار بأمرك".

العروسان حمود الفايز ورؤى الصبان

وفور انتشار خبر الزواج، قام عدد كبير من الوجوه المعروفة على الصعيد الفني والإعلامي بتهنئة العروسين على مواقع التواصل الاجتماعي، نذكر منهم الإعلامي بدر زيدان، والإعلامي مصطفى الآغا، وعلي الجابر، ومهيرة عبدالعزيز، وعلا الفارس، وخالد الشاعر.

الصورة التي نشرتها العروس

كما نشرت الممثلة السورية ديما بياعة صورة للعروسين في حفل الزفاف، قائلة: ألف مبروك عقد قران أختي و صديقتي الجميلة والراقية roaa_alsabban@ على الإعلامي المتميز hamoud_alfayez@ يا عمري فرحتلك من كل قلبي و عقبال الفرحة لكبيرة والله يحميكن ويحفظكم ويخليكن لبعض".

إقرئي المزيد: وفاء حسن وأصالة العريان…والمزيد من الأسماء الغريبة لشهرة النجمات بعد الزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية