الُعلا تمزج الشرق والغرب في حفلة تجمع كل من رحمة رياض و Naïka

الُعلا تمزج الشرق والغرب في حفلة تجمع كل من رحمة رياض و Naïka

الُعلا تمزج الشرق والغرب في حفلة تجمع كل من رحمة رياض و Naïka

بسهرة موسيقية استثنائية تستعد العُلا لحفل غنائي يمزج الشرق والغرب، ويجمع كل من النجمة العراقية رحمة رياض، والنجمة العالمية Naïka، وذلك في يوم 24 فبراير الجاري.

ias

تستعد كل من الفنانة العراقية رحمة رياض، ونجمة البوب العالمية وكاتبه الأغاني Naïka، لإحياء ليلة مميزة في قاعة مرايا في العُلا، تذكري أيضًا أن مطار العُلا بدأ باستقبال الرحلات الدولية رسمياً.

موعد حفل النجمتين على مسرح مرايا

بشوق كبير أعلنت الفنانة رحمة رياض تشوقها لهذا الحفل، من خلال نشرها لبوستر الحفل الرسمي مرفقةً تعليقها:" أهل السعودية الأعزاء متشوقة نغني سوية من جديد في ليلة طربية مختلفة بتاريخ 24 فبراير، وأتشرف فيها بفرصة غنائي على خشبة مسرح مرايا في العُلا"

وستفتتح هذه الليلة الاستثنائية نجمة البوب Naïka، التي تجمع موسيقاها سحر يخاطب مشاعر المستمعين من مختلف أنحاء العالم، حيث سيبدأ حفلها في تمام الساعة 8 والنصف مساءً، وسيستمر لمدة 40 دقيقة.

فيما ستظهر الفنانة العراقية رحمة رياض على المسرح ذاته في تمام الساعة التاسعة والنصف، ليكون ختام السهرة حافلاً بأجمل الأغاني الرومنسية والإيقاعات الشرقة المميزة التي ستُقدمها الفنانة رحمة رياض للجمهور على مدى 40 دقيقة.

هذا وقد أعلن الحساب الرسمي "للحظات العُلا" المختص بنشر حفلات وفعاليات العُلا؛ اليوم عن نفاذ تذاكر الحفل، داعيًا الجمهور لمشاهدة الحفل ببثه المباشر على فناة اليوتيوب الخاصة "بلحظات العُلا"، أخيرًا اطلعي على الاشتراطات السعودية الجديدة للسفر من وإلى المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية