الفرو عنوان أحذية شتاء 2016

كما أنّ هناك بعض الصيحات التي تعتبر صيحات خاصة بموسم الصيف وأخرى خاصة بموسم الشتاء، هناك أيضاً أقمشة تعتبر شتويّة وأخرى صيفيّة والفرو (اليك ابرز المعاطف من الفرو")) هو حتماً سيّد الأقمشة الشتويّة.

ias

لذا، لا بدّ من اعتماد الفرو (اليك أبرز النصائح لارتداء الفرو")) في الشتاء وعلى مرّ المواسم إذ لا ننتظر كي يكون من الصيحات الأبرز كي نعتمده ولكن وفي شتاء 2016 يسيطر الفرو على عالم الأزياء ولكن ما قد لا تدركه الكثيرات أنّ الفرو يزيّن أيضاً هذا الموسم أحذية الماركات العالمية وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرز موديلات أحذية الفرو الرائجة من أحذية كاحل وأحذية مسطّحة بأسلوب الـ Slippers وحتى أحذية كلاسيكيّة وأحذية المول.

ولكن كيف تنسّقين أحذية الفرو لإطلالة مميّزة وغير مبالغ فيها؟

نبدأ أوّلاً مع القاعدة الأهمّ والتي تشير إلى عدم المبالغة في اعتماد الفرو كونه قماشاً سميكاً وملفتاً والمبالغة في اعتماده ستجعل إطلالتك تبدو غريبة، لذا إن اخترتِ أن ترتدي حذاء كاحل أو طويل الساق من الفرو، احرصي على ألاّ ترتدي معطف الفرو واستبدليه بسترة جلديّة أو بمعطفٍ صوفيّ وارتدي مع هذه الأحذية الجينز أو السروال الجلدي أو حتى التنانير القصيرة لتشتيت النظر عن حذاء الفرو.

من النصائح المهمّة أيضاً لتنسيق أحذية الفرو بطرقٍ مميّزة لا بدّ من أن نذكر أن قماش الفرو يجب أن يأتي بألوان تليق بألوان ملابسك وننصحك باختيار الفرو بالألوان الأساسية إذا كنتِ ترتدين الجينز مع كنزة بألوان صاخبة كما ننصحك أيضاً باختيار الفرو بالألوان الأساسيّة إذا أردتِ إطلالة أنيقة وكلاسيكيّة.

إلى جانب ذلك، احرصي دائماً على أن تنسّقي الفرو مع أقمشة أخرى تليق به كالجلد أو القماش السويدي أو المخمليّ، هذه الأقمشة التي تضاهي الفرو أناقة وننصحك باختيار الفستان الجلديّ مثلاً وتنسيق حذاء الفرو معه أو ارتداء السروال الجلديّ مع السترة السويديّة مع أحذية الفرو الطويلة الساق.

ختاماً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أحذية الفرو يمكن أن تأتي مفتوحة وبأسلوب الصنادل وننصحك باعتمادها لإطلالة رسميّة مع الفساتين الرسمية القصيرة التي تختارينها جلديّة مثلاً، هذه الفساتين التي يمكنكِ تنسيقها للمناسبات الرسمية فقط مع معاطف الفرو.

أما النصيحة الأخيرة لارتداء أحذية الفرو بطريقة مميّزة فتشير إلى تنسيق أحذية الفرو مع الأقمشة المطبّعة ولكن مع الحرص على اختيار هذه الأحذية بلونٍ واحد من الفرو  ويمكنكِ تنسيق حذاء الفرو باللون الأسود مثلاً مع الفستان المطبّع بأيّ نقشة تريدين.

إقرإي المزيد: اكتشفي إذا كنت خبيرة في عالم الفرو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية