الفساتين الجريئة عنوان إطلالات النجمات في حفل Billboard Music Awards 2019

اطلالات ملفتة وجريئة للنجمات في حفل Billboard Music Awards 2019

لا شكّ أنّ شهر مايو هو شهر المناسبات الهوليووديّة الأكبرى ومع اقتراب موعد مهرجان كان السينمائي، لا بدّ من أن نسلّط أنظارنا على عالم هوليوود وإطلالات النجمات.

ias

أمس كان الموعد مع حفل Billboard Music Awards الذي يجمع أهمّ الفنانات والملفت كان حضور صوفي تورنر إلى جانب جو جونس وذلك بعدما أن تابعنا علاقة حبّ الأخ جوناس الآخر مع بريانكا شوبر والتي انتهت بالزواج فهل تكون هذه هي الحال مع جو جونس وصوفي تورنر.

تايلور سويفت وايفا لونغوريا

الأيام ستثبت ذلك ولكن الآن لا بدّ من إلقاء نظرة على أبرز ما ارتدته النجمات في هذا الحفل والبداية مع تايلور سويفت التي تألّقت بفستانٍ بنفسجيّ من الدانتيل وبطبقات من الكشاكش وإطلالة إيفا لونغوريا الرائعة والموقّعة من ألبيرتا فيريتي والتي عكست قصّة الفستان العارية على الصدر والمنفوخة والغير مستقيمة من الأمام، ذات الطول القصير جداً والذي كشف عن سروالها الداخليّ في الكثير من اللقطات.

صوفي تورنر وبريانكا شوبرا

في المقابل، أطلّت بريانكا كعادتها أنيقة وأنثويّة للغاية وعلى عكس النجمات الأخريات اللواتي فضّلن الفساتين القصيرة لهذه المناسبة، حضرت شوبرا بفستانٍ طويل تميّز بشقّه طويل من الأمام وقصّته المنخفضة على الصدر والشكّ الذي سيطر عليه وما زاد إطلالتها أناقة كان عقد اللؤلؤ الطويل الذي نسّقته مع الفستان.

في المقابل، حضرت صوفي تورنر بجامبسوت مطبّع وبقماشٍ حريريّ مطرّز وقد حمل طبعاً توقيع لويس فويتون ونسّقت معه الحزام على الخصر، مؤكّدة أنّ أسلوب جامبسوت العمل موضة رائجة فعلاً هذا الموسم.

اوليفيا وايلد وجنيفر هادسون

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أوليفيا وايلد لفتت الأنظار بإطلالتها التي تميّزت باللون الذهبي والقماش الميتاليكيّ حيث رأيناها بفستانٍ على شكل القميص Shirt Dress. إلى جانب هؤلاء النجمات، لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة جنيفر هادسون أيضاً والتي أتت أقلّ من عادية ولم أراها مناسبة وملائمة لشكل جسمها، هذه الإطلالة التي لم تكن موفّقة بلونها البنيّ البيج وبقصّتها كذلك الأمر مع السروال الكلاسيكيّ السكيني والسترة الرسمية والتوب العادية.

فستان Cardi B بقصته الجريئة والمكشوفة كالراقصات

أخيراً، أطلّت كاردي بي، التي تشتهر بإثارتها للجدل، بلوك جذاب وجريء فعلاً أظهرها وكأنها راقصة! إنّ فستان كاردي بي أتى مكشوفاً للغاية وعبارة عن تنورة ماكسي منسدلة مع حمالة صدر بياقة الهالتر ومرصّعة على العنق وعند الأطراف من الأسفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية