الفساتين القصيرة تسيطر على حفل Teen Choice Awards 2015!

تغيب حالياً المناسبات الهوليووديّة الكبرى عن الساحة إلاّ أنّ حفل Teen Choice Awards ينظّم كلّ سنة في مثل هذه الأيام، هذا الحفل الذي يستقطب النجمات الشابات والمراهقات إذ تغيب عن سجادته الحمراء، أسماء النجمات الناضجات والشهيرات.

ias

فبعدما  حضرت النجمة، جنيفر لوبيز هذا الحفل السنة الماضية  وشكّل حضورها مفاجأة للجميع، غابت هذا الموسم عن هذا الحفل لتنحصر الأسماء ما بين بريتني سبيرز ونينا دوبريف وإما روبيرتس وريتا أورا وزيندايا وغيرهنّ من الأسماء الشابات.

ولكن وكالعادة وعلى رغم  أنّ حفل Teen Choice Awards لا يعدّ بالمناسبة الهوليووديّة الضخمة إلاّ أنّ النجمات يخترن الفساتين المميّزة التي تتميّز عادة بحيويّتها فتأتي بمعظمها قصيرة.

ماذا ارتدت النجمات في حفل Teen Choice Awards 2015؟

زيندايا: تألّقت هذه النجمة الفاشينيستا بموضة التنورة الماكسي مع التوب الكروب أي القصيرة التي تكشف عن البطن وقد اختارت القطعتين بلوني الأبيض والأسود معتمدة بذلك موضة المونوكروم وقد حمل لوكها توقيع دار Ashi Studio.

ريتا أورا: اختارت أورا أن تستبدل الفستان بموضة البذلة الرسمية وقد ارتدت سروالاً باللون الأحمر نسّقته مع سترة بالقماش واللون ذاته.

إقرأي المزيد: ريتا أورا تعشق حقائب CHANEL والماركات العالمية

بريتني سبيرز: على رغم  أنّها غابت ولسنوات عدّة عن ساحة الشهرة، إلاّ أنّ حضور سبيرز يبقى محبّباً ولهذا الحفل اختارت اعتماد الفستان بموضة فساتين البروم أي بالقصّة الضيّقة على الخصر والواسعة عند التنورة وقد تميّز هذا الفستان بقصّته المنخفضة على الصدر وقد حمل توقيع Michael D.

كلوي مورتيز: اختارت فستاناً مطبّعاً من توقيع غوتشي وقد تميّز هذا الفستان برباط رفيع وبتنورة من التول.

إيما روبيرتس: لعلّها الوحيدة التي اختارت الفستان بالطول المتوسّط إذ اعتمدت النجمات الأخريات الفساتين القصيرة Mini ولكن روبرتس اختارت فستاناً بطول متوسّط من توقيع بالمان بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

إقرأي المزيد: فساتين المصممين اللبنانيين تعنون اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب

ليا ميشيل: اعتمدت إطلالة حيويّة إذ اختارت فستاناً قصيراً بقصّة التنورة المنفوخة وبألوانٍ فرحة، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار مونيك لوييه.

نينا دوبريف: اختارت أيضاً الفستان المطبّع وقد  لجأت إلى فساتين الترتر وبالقصّة المستقيمة والضيقة على الجسم وبقصّة الأكمام الطويلة وتألقت بفستان من توقيع زهير مراد.

إقرأي المزيد: اكتشفي اطلالات النجمات في حفل Teen Choice Awards

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية