القصّات الفضفاضة عنوان مجموعة لويفي لصيف 2017

إنه اليوم الرابع من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017 وقد بدأناه في الصباح الباكر في قاعة الأونيسكو حيث توجّهنا لمتابعة عرض أزياء لويفي Loewe، هذه العلامة التي سطع نجمها منذ أن تسلّم منصبها الإبداعي، المصمّمة جوناثن أندرسن.

ias

وإن كنّا تعوّدنا أن تأتي مجموعات لويفي في معظم الأحيان ملفتة وغريبة بعض الشيء غير أنّ هذه المجموعة ضمّت الصيحات التي يمكن وصفها بالأنيقة تجاه ما تقدّمه هذه العلامة عادة.

فبعدما  سيطرت الأقمشة الميتاليكية والشفافة PVC في المجموعات السابقة، ها هو الجلد يسيطر على هذه المجموعة وها هي أقمشة التول الناعمة تزيّنها إذ رأيناها بأسلوب الكشاكش Frills تزيّن أكمام التوبات أو القمصان او حتى التنانير.

في هذه المجموعة، لفتنا أيضاً التركيز على تقديم الأكسسوارت كبيرة الحجم إذ أتت الحقائب كلها كبيرة جداً، حالها حال الأقراط والعقود التي بدت بدورها ملفتة Statement.

وبالعودة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحزام الجلدي العريض بأسلوب الكورسيه كان أيضاً من الأكسسوارات المهيمنة كما أنّ القصّات غير المستقيمة برزت بدورها إذ رأينا التنانير والتوبات أحياناً قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.
إلى جانب ذلك، برزت التنانير الطويلة وذات الطول المتوسّط ورأيناها إما من التول وبموضة الـ Mesh أو مطبّعة بموضة الـ Color Blocks.
أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الأحذية المميّزة التي ضمّتها هذه المجموعة والتي أتت أحياناً بشرائط بأسلوب الـ Lace up boots وأحياناً أخرى وكأنها مع جوارب.
كما لا بدّ من التكلّم عن الكورسيه الذي لم يأتِ فقط على الحزام إنما رأيناه كقصّة للتوب المنسّقة مع التنورة بالأزرار، إطلالة أنثوية للغاية وأمر لم نعتد على رؤيته كثيراً في مجموعات لويفي.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة لويفي لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية