الكلاتش موضة البنات الحيوية لربيع 2016

موضة الشنط الصغيرة لربيع 2016

يعدّ الكلاتش من الأكسسوارات الجذابة التي يمكن للبنات أن يخترنها للتألّق بالجديد دوماً. تسيطر هذه الصيحة على ستايل المراهقات في ربيع 2016، لاعتبارها عملية في الحمل، كما وأنّ تصميمها بالحجم الصغير بعدّ مناسباً لأسلوب بناتي حيوي. (حقائب مارك جايكوبز بسعر يناسب البنات )

ias

إذا اخترتنّ اعتماد الكلاتش لا تعتبرنّ أنّه مرتبط بالإطلالات الكلاسيكية أو السهرات، لأنّه بالإضافة إلى ذلك تمّ تصميم هذا النوع من الشنط بالالوان الحيوية والعملية التي يمكن أن تحقق الإطلالة اليومية. لذا، إعمدن على اختيار هذه الموضة من دون تردد خاصّةً وأنّها تترافق والحزام الرفيع الذي يمكّنكنّ من ارتدائها بالكتف.

لتنسيق الإطلالة العصرية مع الكلاتش في ربيع 2016، إختاري الفساتين الملوّنة بالأزهار الزاهية، أو شورتات الجينز مع الـ Cropped Top. ( حقيبة السلّة، موضة ربيع 2016 الأبرز ) كما يليق بالكلاتش الملوّن الأحذية المسطحة كالباليرينا والصندال المفتوح. أمّا إذا كنتنّ ترغبن باعتماد موضة الأحذية المسطحة بالكعب العالي، فمن الجميل اختيار الكلاتش باللون الكلاسيكي وحمله من دون الحزام، لإضفاء الأناقة العصرية على الإطلالة.

وأخيراً، أكثرن من شراء الكلاتشات في الموسم المقبل، لأنّها الأكثر رواجاً من حيث تحقيق الإطلالة العصرية والمفعمة بالحيوية.

إقرأي أيضاً: الأحذية المسطحة بالكعب العالي من Delpozo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية