المرأة القويّة تسيطر على مجموعة غوتشي لصيف 2017

في أجواء سيطر عليها اللون الزهري الذي خيّم على منصّة عرض الأزياء وعلى سجادة مطبّعة بالنقشة المقلّمة والنجوم، مشت عارضات أزياء Gucci وقدّمن تصاميم أليسندرو ميشيل لصيف 2017.

ias

إنه العرض الفعلي الأول في أسبوع الموضة في ميلانو لموسم صيف 2017 وكما أنّ الختام يكون مسكاً فالبداية هي كذلك أيضاً وهذا بفضل خيال أليسندرو ميشيل (اليسندرو ميشيل يقدم مجموعة مميزة من قوتشي كروز 2017) وإبداعه.

فهذا المصمّم التنفيذي المبدع، اختار أن يقدّم مجموعة خيالية تحاكي المرأة القوية والواثقة من نفسها، التي لا تخاف من التغيير وكسر القواعد الكلاسيكية.

أكان من حيث الأزياء والقصّات والصيحات أو الأكسسوارات والشعارات والكتابات التي رأيناها، كان واضحاً توجّه أليسندرو ميشيل في هذه المجموعة.

وقبل البدء بالحديث تفصيلياً عن المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ داكوتا جونسون قد ميّزت الصفّ الأول بإطلالتها التي أتت منسّقة من سترة دنيم فوق فستان ماكسي برباط رفيع بقصّة الـ Slip On.
الآن، حان الوقت للدخول في تفاصيل المجموعة والتكلّم عن الصيحات التي ضمّتها ونبدأ مع اللوك الذي لفتنا أكثر من غيره ألا وهو ذاك الذي عكس معطف الفرو المطبّع بالكتابات والشعارات عنوانها " L’aveugle pour amour" و " Blind for Love".

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً الليغينغ مع الرباط على الكاحل والمعروف بموضة الـ Stirrup والتي تبدو رائجة هذا الشتاء أيضاً.
كذلك وبالحديث عن موضة الكتابات والشعارات المطبّعة على الأزياء، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كلمات " Cemetery" و " Future" سيطرت على التصاميم، هذه الكلمات التي تعكس رسالة أليسندرو ميشيل الذي يحاول إيصالها من خلال هذه المجموعة.

أيضاً ومن أبرز اللوكات التي لفتتنا فستان التول بالألوان كما السروال بقصّة الـ Culotte والسترات الطويلة بأسلوب الكيمونو إلى جانب فساتين الريش الملوّنة والفساتين المزينة بالكشاكش أي بموضة الـ Frills والـ Ruffles، هذه الكشاكش التي زينت أيضاً ياقات الفساتين ولا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على موضة الكنزات بأسلوب الكارديغان المنسّقة مع التنورة بقماش الصوف Knitwear.

أخيراً، لا بدّ من التنويه إلى أنّ الأكسسوارات الكبيرة والملفتة وكثرتها هي التي جعلت التصاميم مميّزة كما أنّ رسومات ونقشات Jaye Fish، الرسامة الشهيرة، قد أضفت لمسة مميزة على التصاميم من دون أن ننسى ذكر عودة حقيبة Marmont من غوتشي الشهيرة والتي أعادها أليسندرو ميشيل هذا الموسم مصنوعة من الساتان ومطبّعة بالأزهار.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة Blugirl لصيف 2017 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية