المملكة تستعد لأول بطولتين دوليتين لجولف السيدات في جدة

 المملكة تستعد لأول بطولتين دوليتين لجولف السيدات في جدة

المملكة تستعد لأول بطولتين دوليتين لجولف السيدات في جدة

تستعد مدينة جدة لإقامة أول بطولتين دوليتين لجولف السيدات في شهر نوفمبر المُقبل، وذلك بعد الإعلان عن استعداد المملكة لبطولة الجولف النسائية الدولية بجدة في 19 مارس الماضي، والتي تأجلت بسبب جائحة كورونا.

ias

حيث أعلن كل من جولف السعودية والجولة الأوروبية لجولف السيدات عن إقامة البطولتين في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية على ملعب ونادي الجولف رويال جرينز يوم الاثنين نوفمبر المُقبل، وستستمر البطولات على مدار أسبوع، بجوائز تبلغ 1.5 مليون دولار.

موعد البطولتين

يُعد هذا الحدث من الأحداث التاريخية في المملكة، والتي سيتنافس فيها مجموعة من المحترفين والهواة في بطولة تُلعب بنظام جديد وغير مسبوق، إضافة لكونه الحدث الرياضي الدولي الأول بعد جائحة كورونا، وتنظم هذا الحدث "جولف السعودية" والراعيان الرسميان لصندوق الاستثمارات العامة، وأرامكو، وبالحديث عن البطولات اطلعي علىالسعودية تنظم أول بطولة خليجية نسائية لكرة القدم.

تحت مظلة بطولات الجولة الأوروبية لجولف السيدات يستضيف ملعب ونادي الجولف رويال جرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بطولتين احترافيتين للجولف، ستكون الأولى بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في الفترة من 12 إلى 1 نوفمبر، بجوائز تبلغ المليون دولار، في حين ستُقام ثاني البطولات السعودية النسائية الدولية للفرق في فترة 17 وحتى 19 نوفمبر، بجوائز تبلغ النصف مليون دولار.

كما يؤكد هذا الحدث الرياضي الضخم التزام الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية على دعم وتطوير الرياضة النسائية في المملكة تماشياً مع رؤية 2030، على الرغم من المصاعب التي تشهدها الرياضة حول العالم في ظل جائحة كورونا، وأخيراً اقرأي المزيد عن كأس السعودية أغلى سباقات الخيول بالعالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية