المملكة تستعد لسباقات فورملا إي في الدرعية بعد أيام

المملكة تستعد لسباقات فورملا إي في الدرعية بعد أيام

مصدر الصورة الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية على تويتر @SAMF_GOV

تستعد المملكة العربية السعودية لإقامة سباقات "فورمولا إي" في يومي 26 و 27 من فبراير الحالي، على حلبة الدرعية، وذلك للعام الثالث على التوالي، هذا وقد تم الإعلان عناستضافة المملكة لسباق فورمولا إي الدرعية منذ شهر يونيو من العام الماضي.

ias

ستكون منافسات السباق مساءً وسيتم استخدام إضاءة حلبة السباق بتقنية "LED" لأول مرة في تاريخ السباق الدولي منذ تأسيسه، وسيتم عرض السباق مباشرةً على القنوات الرياضية السعودية، 8 مساءً.

تفاصيل السباق

يُنظم هذا الحدث الضخم وزارة الرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وسيشارك به 12 فريق من مختلف أنحاء العالم، 24 متسابقاً من أبرز اللاعبين الذين يمثلون العديد من الشركات الشهيرة في صناعة السيارات الرياضية الكهربائية مثل بورشة ومرسيديس بنز، ولا بد لنا من تذكر أن السعودية ستستضيف سباق فورمولا 1 للمرة الأولى في تاريخها في نوفمبر من عام 2021.

يجدر الذكر أن القطاع الرياضي حظي بدعم واهتمام سخي في عهد خادم الحرمين الشريفين، وحقق قفزات واضحة من خلال استضافة المملكة لأحداث رياضية عالمية على أراضيها في شتى أنواع الرياضات، وجاء تنظيم سباقات فورمولا إي مباشرة بعد الانتهاء من حدث كأس السعودية، وبهذا الخصوص اقرأي المزيد عنأهم أحداث بطولة كأس السعودية 2021 أغلى سباقات الخيول بنسخته الثانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية