المنصة الالكترونية لمنح تأشيرات الدخول الى المملكة العربية السعودية تبصر النور!

اطلاق منصات الكترونية للفيزا الى السعودية

اطلاق منصات الكترونية للفيزا الى السعودية

يوماً بعد يوم تتضح أكثر رؤية المملكة العربية السعودية في جذب السياح وحجز مكانة مرموقة للمملكة على الخارطة السياحية العالمية. والتاريخ أصبح خير شاهد، فبوقت قياسيّ أصبحت السعودية محطّ أنظار العالم لناحية الفعاليات الثقافية والفنية السياحية التي تقام على أرضها.

ias

وهنا لا يمكننا الاّ وأن نستذكر تسليط الأضواء على مدينة "العلى" في الأشهر الأخيرة، التي تعتبر صرحاً سياحياً وتاريخياً تمتدّ جذوره لآلاف السنوات، والتي ستحلّ ضيفةً على باريس بمعرض متنقّل يجسّد عراقتها في ربيع العام ٢٠١٩.

> السعودية تمنح تأشيرات الدخول بشكل سريع وباجراءات ميسّرة وبسيطة

وبالعودة الى تأشيرة الدخول الالكترونية، فخبرنا اليوم لعشاق الرياضة وتحديداً عشاق الفعاليات والنشاطات التي ستقام في المملكة، إذ خصصتهم وزارة السياحية بالمنصّة الالكترونية "شارك" التي سيستخرجون عبرها تأشيرات الدخول بشكل سريع وباجراءات ميسّرة وبسيطة مجاراة لأهمّ المنصات الالكترونية لمنح تأشيرات الدخول عالمياً.

وجاء إطلاق المنصة الجديدة، في حفل وضع حجر أساس سباق "الدرعية إي بري" الذي أقيم في الدرعية التاريخية في منطقة الرياض. ومن المنتظر أن تستضيف الدرعية التاريخية أكثر من 40 ألف مشجع لحضور سباق "الفورملا إي" وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

اقرئي المزيد: اليك كل التفاصيل عن السياحة في السعودية لرحلة من العمر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية