النجمات يتألقن خلال عرض أزياء CHANEL لصيف 2016!

ننتظر كل موسم عرض أزياء دار CHANEL لنتعرّف على أرقى  صيحات الموضة وأجملها وأكثرها أناقة. ولا ننتظرها فقط لاكتشاف آخر التصاميم والإطلالات التي سيطلقها المصمّم المبدع كارل لاغرفيلد بل لنكتشف أيضاً إطلالات النجمات والممثلات وعارضات الأزياء اللواتي تمّت دعوتهن لحضور عرض أزياء هذه الدار المتميّزة والعريقة.

ias

لذلك اخترنا لك البعض من إطلالاتنا المفضّلة للنجمات الأنيقات اللواتي حضرن هذا الموسم عرض أزياء دار CHANEL لربيع وصيف 2016 خلال أسبوع الموضة في باريس. (تعرفي على مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2016)

نبدأ أولاً مع إطلالة عارضة الأزياء التي حظت على إهتمام وحب كارل لاغرفيلد Cara Delevingne، تألّقت Cara بسترة من النايلون باللون الأزرق مع فستان من الكشمير باللون الأزرق أيضاً من مجموعة Cruise 2015-2016. وأكملت إطلالتها مع حذاء من الجلد الأسود.

أما عارضة الأزياء Thylane Blondeau فارتدت سترة سوداء أنيقة من مجموعة Cruise 2015-2016 أيضاً مع جينز باللون الأزرق وكنزة بيضاء اللون. الإطلالة التي أكملتها مع حذاء رياضي بالجلد الأبيض.

أما بالنسبة للممثلة البريطانية Kaya Scodelario فكانت بغاية الرقي بفستان أنيق متوسط الطول باللون الزهري. لنصل إلى إطلالة عارضة الأزياء والممثلة اليابانية Aya Ōmasa، فقد اختارت كنزة باللونين الأزرق والرمادي مع تنورة من الكشمير باللون الرمادي من مجموعة الملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2015-2016 بالإضافة إلى خيار صائب من مجوهرات دار CHANEL.

وصولاً إلى إطلالة الممثلة البريطاية الأنيقة Annabelle Wallis، فارتدت فستاناً من الحرير باللون الأسود من مجموعة الملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2015-2016 وأساور حديدية وحقيبة من الجلد باللون الأسود.

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالات النجمات خلال عرض أزياء دار سان لوران!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية