اليك الطريقة الأنسب لمواجهة المشاكل بحسب برجك

اليك الطريقة الأنسب لمواجهة المشاكل بحسب برجك

مع تطور العصر الحالي بشكل هائل، كان لا بد من أن ينعكس الى شيء من السلبية والضغط النفسي والجهد الذي يصعب عليك حياتك اليومية بشكل أو بآخر وينهمك بالمشاكل وعدم الشعور بالراحة النفسية أو المتعة في القيام بأي نشاط.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة الطريقة الأمثل لمعالجة هذا الضغط النفسي ومواجهة هذه المشاكل كل بحسب برجه!

اختبري نفسك: ما هي نقطة الضعف لديك ؟

برج الحمل

من المعروف أن مولودة هذا البرج تعاني من مشكلة الغضب السريع، خصوصاً نتيجة اندافعها الشديد تجاه أي أمر أو مشروع تنخرط به.

وبالتالي، ننصح مولودة برج الحمل بضرورة اعتماد الراحة، من خلال أخذ يوم عطلة في الاسبوع أو ايجاد وسيلة معينة تساعدها على التنفيس من غضبها، كممارسة التمارين الرياضية مثلاً أو القيام بنشاط يسليها.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بكونها شخص عنيد للغاية، وبالتالي من الصعب اقناعها بأي شيء، وهذا ما ينعكس سلباً على نفسيتها حين تواجه معارضة من قبل الاخرين.

وبالتالي، على مولودة هذا البرج الوثوق بنفسها بشكل اضافي والتعود على الدخول في عالم المساومة، التي تحقّق لها النجاح في أي مجال تنخرط فيه.

برج الجوزاء

اذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك شخص يتمتع بطاقة كبيرة وحيوية لا تنتهي، وهذا ما قد يتسبّب لك في بعض الاحيان بشيء من التعب والشعور بالمجهود الدائم.

وبالتالي، من المهم، يا عزيزتي، محاولة اراحة اعصابك، من فترة الى أخرى، خصوصاً من خلال اللجوء الى ممارسة شيئاً من النشاطات التي تساعد في تحقيق هذه الغاية، كممارسة اليوغا.

برج السرطان

صحيح أن مولودة هذا البرج تتمتّع بكونها شخص محطّ ثقة من قبل الاخرين وكاتم أسرار عميق يمكن الوثوق به، إلا أنها تعاني من مشكلة عدم التعبير عن مشاعرها وبالتالي الضغط على نفسها بشكل أو بأخر.

من هنا، ننصح مولودة برج السرطان بضرورة الوثوق بشخص قريب منها ومشاركته شيئاً من مشاعرها ومشاكلها، حتى تسمح لنفسها بالشعور بالراحة النفسية.

برج الأسد

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فهي شخص مندفع وطموح الى أقصى الحدود، كما أنها مخلصة بشكل كبير.

وبالتالي، يتوجب عليها، عند وقوعها في أي مشكلة من أي نوع كانت، العودة خطوة واحدة الى الوراء ومحاولة النظر الى المشكلة بعين موضوعية بغية تحديد أساليب كيفية معالجتها والتخلّص منها، بهدف الاستمرار في التقدم والتطور لتحقيق النجاح.

برج العذراء

تتميّز مولودة برج العذراء بكونها شخص كثير التحليل والتفكير، بعيداً من التسرع أو التهور، الا أنها تعاني من مشكلة عدم الثقة بأحد، وميلها الشديد الى الشك بالاخرين وكل من يحيط بها.

من هنا، على مولودة هذا البرج التخفيف من هذا الشك وتحويل مشاعر السلبية تجاه الاخرين الى شيء من الايجابية ومحاولة التقرب منهم بكل شفافية وصدق. (تعرفي مع ياسمينة الى نصائح ارتباط برج العذراء أو الارتباط به)

برج الميزان

اذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك شخص قوي جداً وذات ارادة صلبة، وبالتالي عليك، بين الحين والاخر، أخذ قسط من الراحة بهدف تجديد الطاقة التي لديك من أجل التمتع بالقدرة على الاستمرار بالنشاط الذي تقومين به، بكل احترافية وثقة وجهد.

برج العقرب

على الرغم من كون مولودة برج العقرب اجتماعية الى اقصى الحدود، إلاّ أنها تحب اخفاء مشاعرها عن الاخرين والعزلة لناحية مشاركة افكارها واحساسيها مع كل من يحيط بها.

من هنا، ننصح مولودة هذا البرج بمحاولة تغيير شيء من هذا الاسلوب في التعاطي مع الاخرين من خلال فتح امكان مشاركتهم المشاعر بكل شفافية.

برج القوس

من المعروف أن مولودة برج القوس تميل الى الاستقلالية وعيش الحياة، بشيء من المغامرة واختبار الامور الجديدة والمثيرة، ما قد يسبّب لها شيئاً من الضغط النفسي، لناحية أسلوب حياتها السريع والتي قد يصيب البعض بشيء من الجنون.

إلاّ أن مولودة هذا البرج تعالج مشاكلها بطريقتها الخاصة، من خلال الخروج في مغامرات مستمرة بهدف الاستمتاع بوقتها ومع الاخرين.

برج الجدي

تميل مولودة هذا البرج الى الوصول، في كل نشاط تنخرط به، الى الوصول الى المثالية، إن كان الصعيد الشخصي أو المهني، وهذا ما يضعها في مجال للشعور بالضغط النفسي الدائم.

وبالتالي، وعلى الرغم من أهمية محاولة مولودة برج الجدي الى تحقيق طموحها، الا انه يتوجب عليها الاسترخاء، من وقت الى اخر، بهدف الشعور بالراحة النفسية والتمتع بوقتها.

برج الدلو

تتمتع مولودة الدلو بكونها عنيدة وشديدة الذكاء، تحب تنفيذ الامور وقفاً لطريقتها الخاصة وبالتالي من شبه المستحيل محاولة اقناعها بشيء يعاكس أفكارها الخاصة.

من هنا، ننصح مولودة هذا البرج بضرورة محاولة المساومة بين الحين والاخر على افكارها بهدف الشعور بالراحة النفسية والقدرة على الاستمرار والتحلي بطاقة ايجابية.

برج الحوت

اذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك شديدة الحساسية ومرهفة المشاعر كما أنك تقلقين كثيراً لناحية كيف يفكر بك الاخرين.

من هنا، من المهم جداً يا عزيزتي، ضرورة التحلّي بالثقة بالنفس ومحاولة ارضاء نفسك بعيداً من اراء الاخرين وهذا ما سيشعرك بالراحة النفسية مع الوقت.

اقرئي المزيد: اكتشفي أي نجمة هوليوودية أنت بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية