اليك طريقة استخدام طفاية الحريق

اليك طريقة استخدام طفاية الحريق

طريقة استخدام طفاية الحريق، موضوع ضروري ومهم، وعلى كل امرأة أن تدركه فمعظم النهار نمضيه بمفردنا مع الأطفال، وما من شيء يمنع اندلاع حريق داخل المنزل نتيجة ماس كهربائي. فقد تكونين مدركة لكيفية تفادي حدوث الحرائق في المنزل ولكن في حال حصل ذلك لا سمح الله، لا بد من معرفة استعمال الطفاية!

ias

طفاية الحريق عبارة عن جسم معدني اسطواني الشكل يحتوي بداخله على مادة خاصة لاخماد الحرائق، تجدين في ما يلي كيفية استخدامها.

كيفية استخدام الطفاية وما عليك فعله!

  • أولا، عليك الانتباه دائما الى أن حمل الطفاية يكون من خلال مقبض الحمل فقط، بعدها اعملي على سحب مسمار الأمان الموجود قرب المقبض واحملي الطفاية بطريقة تكون قاذفة مادة الاطفاء باتجاه النار على أن تبقي يديك على ذراع التشغيل حتى اخماد النار أو وصول رجال الاطفاء.
  • من الضروري جدا أن تتصليبرجال الاطفاء فورا عند اندلاع الحريق، ليتمكنوا من اخماده في حال لم نستطع السيطرة عليه نحن وللتخفيف من الخسائر.
  • عليك التأكد دوما ان الطفاية ممتلئة وأنها صالحة للاستخدام. يذكر أن طفاية الحريق أربعة أنواع: ثاني أوكسيد الكربون، البودرة، الماء أو الرغوة.

طفاية الحريق من أهم أدوات الامان والسلامة المتوجب وجودها داخل كل سيارة، شركة، مستشفى وحتى منزل! والان ننتقل الى عالم تفسير الاحلام، وتحديدا الى طريقة تفسير حلم الحريق وما يحمله لك من رسائل ومؤشرات

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية