أمازون تطلق برنامج "أمازون برايم" في الإمارات العربية المتحدة

تحديثات أمازون

أعلنت شركة أمازون، والتي أطلقت موقعها Amazon.ae في الأول من مايو، اليوم عن إطلاق برنامج العضوية المميز "أمازون برايم" في الإمارات العربية المتحدة. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يبلغ عددهم أكثر من 100 مليون عضو ضمن 17 دولة، مجموعة من الامتيازات الشرائية والترفيهية الخاصة بكل بلد. كما يقدم البرنامج فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً لجميع عملاء أمازون.

ias

سيحظى أعضاء برنامج "أمازون برايم" في الإمارات العربية المتحدة بخدمة التوصيل المجاني للملايين من المنتجات المتوفرة محلياً ودولياً مع العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية المشاهدة اللا محدودة لكافة المسلسلات والأفلام التي تضم برامج "أمازون أوريجينال" الحائزة على جوائز من خلال "برايم فيديو" بالإضافة إلى مزايا الألعاب الإلكترونية من خلال "تويتش برايم"، كذلك الاستفادة من عروض حصرية للأعضاء وغيرها.

في ما يتعلق بالتحديثات، قال جميل غني، نائب رئيس برنامج برايم والتسويق الدولي في شركة أمازون: "إنه من دواعي سرورنا أن نقدم لعملائنا خدمة التوصيل المحلي والدولي مجاناً لكلا منتجات أمازون الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة. فقد قمنا بتصميم "أمازون برايم" لتوفير الراحة لجميع أعضاء البرنامج. وما اليوم سوى الإنطلاقة، وسنستمر في تطوير البرنامج وإضافة المزيد من المنتجات والمزايا التي تنال إعجاب عملائنا."

للاشتراك في الفترة التجريبية المجانية لمدة 30 يوماً ولمعرفة المزيد، يمكنكِ زيارة amazon.ae/prime

إقرأي المزيد: تحذير جديد: تفاصيل حول تجسس سنابشات على المتابعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية