انطلاق دوري كرة القدم المجتمعي للسيدات في 3 مدن سعودية

انطلاق دوري كرة القدم المجتمعي للسيدات في 3 مدن سعودية

انطلاق دوري كرة القدم المجتمعي للسيدات في 3 مدن سعودية

انطلق بالأمس دوري كرة القدم المجتمعي للسيدات بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وبالتعاون مع الإدارة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تذكري ايضاً إطلاق الاتحاد السعودي للرياضة مهرجان اللياقة للسيدات عبر العالم الافتراضي.

ias

كما ستُقام منافسات الدوري بمشاركة 607 لاعبة من 24 فريق، وقد تم تقسيم الفرق في جدة والرياض إلى مجموعتين في كل مدينة، فيما تُقام منافسات الدمام بنظام الدوري من مجموعة واحدة.

جائزة الفريق الفائز بالبطولة

من المقرر أن يكون الموسم الأول للدوري السعودي للسيدات في ثلاث مدن هي: الرياض، وجدة، والدمام، وستبدأ أعمار المشتركات من 17 عاماً، وستكون البطولة بنظام المجموعات في الدور الأول، وخروج المغلوب في الدور الثاني، وفي المباراة النهائية سيحصل الفريق الفائز على 500 ألف ريال سعودي، إضافة إلى كأس البطولة، بهذا الخصوص تذكري معناأول بطولة خليجية نسائية لكرة القدم تنظمها السعودية.

جاءت هذه الخطوة بقرار من وزارة الرياضة السعودية لتعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية بإتاحة الفرصة ودعم اللاعبات والمدربات للارتقاء بمهاراتهن ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة، ويجدر الذكر أن اللجنة المنظمة للدوري انتهت من كافة الاستعدادات الطبية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، واخيراً، اقرأي المزيد عناللاعبة السعودية سجى كمال التي حكت عن إنجازاتها السباقة في عالم كرة القدم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية