انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني: أخبار كثيرة ومحاولات جديّة لإنكارها

شائعة انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني إلى الواجهة من جديد

تكثر الأخبار في الفترة الأخيرة عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني، وتتضارب المعلومات حول مدى صحة الخبر أو وضعه في خانة الشائعات، وهو أمر يرافقهما منذ زواجهما في مايو 2017.

ias

ولعلّ وفاء هي السبب هذه المرّة، مع نشرها لمجموعة من التغريدات على تويتر تتحدث فيها عن التجاهل والفراق والندم، إذ نشرت عبر حسابها الشخصي على تويتر، تغريدة تتحدث فيها عن الحب، فاختارت حوارا بين حكيم ورجل يدور عن الحب.

تغريدات وفاء وقفت خلف الأقاويل

أشارت وفاء في تلك التغريدة: "سأل ولد رجل حكيم، ماهي حقيقة الحب؟ فقال: الحكيم، اذهب للحديقة وأحضر لي أجمل زهرة، ذهب الولد للحديقة، ولكنه عاد خالي اليدين وقال: وجدت أجمل زهرة، ولكني واصلت البحث على أمل إيجاد أحسن منها..وبعدها أدركت إني تجاهلت الأفضل وعندما عدت لأخذها لم أجدها، فقال الحكيم هذه هي حقيقة الحب.. لا تقره عندما يكون بين يديك ولكن تدرك قيمته عندما تفقده".كما سبق ذلك نشرها لتدوينة عن التجاهل، قالت فيها: "التجاهل داء لكل جاهل".

> اعتبر الجمهور أنّ لهذه التغريدات سبب رئيسي يتعلّق بزواجها، خصوصاً أنّها مرّت بمرحلة صعبة حين فقدت جنينها في حملها الأوّل من تيم

وهكذا أتى الرد من وفاء!

وبعد هذه الأقاويل، قرّرت وفاء الرد من خلال خاصيّة الستوري التي نشرتها على صفحتها الرسمية على انستغرام، وهي محتضنة تيم، حيث ظهر فقط من الخلف، وهي ليست المرة الأولى التي ترد فيها وفاء بهذه الطريقة.

ستوري وفاء الكيلاني

تجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي تنتشر فيها هذا النوع من الأخبار كل من النجم السوري والإعلامية المصرية، حيث سرت شائعات عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد أشهر قليلة من زواجهما، والأمر استدعى رداً من تيم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية