معلومات تؤكد انفصال ريهانا عن حبيبها السعودي لأنّها "سئمت منه" والبعض ينفي ذلك!

معلومات عن انفصال ريهانا عن حبيبها الملياردير السعودي!

عادت يوم أمس العلاقة التي تجمع ريهاناوالملياردير السعودي حسن جميل، بعدما نشرت أحد المواقع الالكترونية خبر انفصال الثنائي وتصريح ريهانا أنّها "سئمت منه" لتعود مواقع أخرى وتنفي الخبر، واضعة إيّاه في خانة الشائعات. 

ias

ريهانا التي أطلقت منذ فترة ماركتها الخاصة في عالم التجميل Fenty Beauty في السعودية، كانت قد ربطتها علاقة حب قوية مع حسن جميل، ورغم أنّهما حاولا إبعاد علاقتهما عن الأضواء، إلا أنّ عدسات المصورين رصدتهما أكثر من مرّة سوياً رغم محاولات التخفي الدائمة، وكانا قد شوهدا سوياً في باريس، حتّى أن بعض المواقع نشرت خبر إمكانية زواجهما وتمضية شهر عسلهما في أوروبا.

إحدى الصور التي جمعت ريهانا وحسن جميل
إحدى الصور التي جمعت ريهانا وحسن جميل

الخبر الذي انتشر على أحد المواقع الأجنبية أفاد أنّ ريهانا انفصلت عن جميل لأنّها سئمت منه، وهذا ما تجيد فعله مع الرجال، وهكذا تضيف ضحية جداً إلى قائمتها الطويلة، مشيرين إلى أنّها حطّمت قلب الأخير، وفور شيوع الخبر، بدأت مواقع أخرى بدحضه ونفيه تماماً، واصفين ناشروه أنّهم أعداء نجاح ريهانا، لأنّ الحب الكبير الذي بجمعهما بجميل يزعجهم.

> الموقع هاجم ريهانا واعتبرها محطمة قلوب الرجال! 

تضارب المعلومات يجعلنا نقف حائرات أمام الحقيقة، حيث ليس هناك من أي تأكيد للخبر أو نفيه من قبل المعنيين، والأيّام المقبلة وحدها ستملك الإجابة الشافية.

إقرئي المزيد: خط اللانجري الذي أطلقته ريهانا يتضمن مقاسات كبيرة لصاحبات الوزن الزائد والصدر الكبير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية