أيّ أحذية رياضيّة تبرز في شتاء 2017؟

هي ليست بموضة جديدة، فالأحذية الرياضيّة برزت منذ مواسمٍ في عالم الموضة حتى مع الإطلالة الرسميّة والأنيقة وأزياء الهوت كوتور، هذه الموضة التي لا تزال رائجة وبشكلٍ كبير حيث تسيطر على إطلالاتنا اليوميّة والأنيقة.

ias

فالحذاء الرياضيّ وحتى ذاك الذي يحمل توقيع الماركات الرياضيّة لم يعد حكراً على الإطلالة الرياضيّة والنوادي الرياضيّة، الأمر الذي جعل الماركات العالميّة تطلق كلّ موسم مجموعة جديدة من الأحذية الرياضيّة والتصاميم المميّزة.

لذا، اخترنا لكِ أجدد تصاميم الأحذية الرياضيّة لشتاء 2017 ونبدأ مع التصميم الأجمل وهو من توقيع علامة Vetement بالتعاون مع علامة Reebok، هذا الحذاء المميّز بلونه الأبيض والذي يمكنكِ تنسيقه مع الليغينغ وتحديداً الرياضيّ (جيجي حديد تطلق موضة الليغينغ الرياضي) لا سيّما أنّ هذه القطعة بالتحديد تعتبر من أبرز صيحات الموضة حالياً ويمكن أن تكون منسّقة مع الكنزات بالألوان الأساسيّة أو القصيرة ومع سترات الباركا أو السترات المنفوخة بأسلوب الـ Puffer.

أيضاً، يبرز حذاء ستيلا ماكارتني بالشرائط المقلّمة كما حذاء فندي الأبيض المزيّن بالكشاكش على أطرافه ومع هذه الأحذية يمكنكِ اعتماد الجينزات بالقصّة الضيّقة أي السكيني مع السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية والقمصان الفضفاضة والواسعة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الأحذية الرياضيّة (ابرز النصائح لتنسيق الاحذية الرياضية مع الاطلالة الرسمية) العالية High Top Sneakers وذلك لإطلالة أنيقة أكثر حيث تنسّقين مثلاً حذاء Gucci المطبّع برسمة اليد والأصابع أو حذاء سان لوران المطبّع بكلمة Love مع الترتر والباييت مع الأزياء الأنيقة كالسروال الرسمي والسترة الرسميّة أو مع السروال الجلديّ بالقصّة الضيّقة والكنزة الكلاسيكيّة بالياقة العالية أو الكنزة القصيرة أو مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض مثلاً والمعطف بالقصّة المستقيمة والطويل.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين الصوفيّة بأسلوب الكنزة الفضفاضة والجوارب الملفتة التي تختارينها إما ملوّنة أو مشبّكة أي بموضة الـ Mesh لا سيّما أنّ هذا التصميم رائج كثيراً هذا الشتاء.
أخيراً، نسلّط الضوء على موضة الحذاء الرياضي المفتوح بأسلوب المول من كريستوفر كاين والذي يأتي مقطّعاً وبقماش الصوف التويديّ، هذا الحذاء الذي يليق بالجينز أو السروال بقصّة الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل أو بقصّة الـ Flare أي بقصّة واسعة على الكاحل.
ومن الأحذية الرياضية (جولة على اجمل الاحذية الرياضية في صيف 2016) التي تبرز والتي لا يمكن غضّ النظر عنها هذا الشتاء، نذكر حذاء برادا الرياضيّ وبالقماش الرياضيّ الليكرا والعالي، هذا الحذاء الذي يأتي بأسلوب الجزمة والذي يمكن تنسيقه لإطلالة رياضيّة مع الليغينغ الرياضيّ أو مع الجينز الممزّق والسترة الرياضيّة بأسلوب البومبر Bomber أو السترة المنفوخة المبطّنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية