ايقاف عرض مسلسل مخرج 7 واستبداله بمسلسل درب الزلق فما السبب؟

ابطال مسلسل مخرج 7

ابطال مسلسل مخرج 7

تبعاً لتهديد كورونا لعديد من المسلسلات السعودية الرمضانية لهذا العام، تم الإعلان عن توقف عرض مسلسل مخرج 7 لناصر القصبي، وبدء عرض المسلسل الكويتي الشهير درب الزلق.

ias

ابتداء من يوم الجمعة القادم سيتم عرض المسلسل الكويتي الشهير درب الزلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية وذلك بدلاً من مسلسل مخرج 7.

السبب الحقيقي لتوقف المسلسل

بعد أن واجه مسلسل مخرج 7 الكثير من الانتقادات اللاذعة التي تناولت النواحي الفنية والدرامية والمحتوى والرسالة التي يقدمها المسلسل، إلا أن ذلك ليس هو السبب في توقف عرضه، حيث أدت أزمة كورونا لإيقاف تصويره للحلقة ال 20 وعدم اكتمال باقي حلقاته، التي كان يتم تصويرها في الإمارات حين علق ابطال المسلسل هناك بسبب أزمة كورونا، ويمكنك الاطلاع على أبطال مسلسل مخرج 7 يخرجون من الحجر الصحي بعد عودتهم الى الوطن.

يُعد مسلسل درب الزلق الكويتي الكوميدي من أشهر وأبرز المسلسلات الخليجية والعربية على الإطلاق، ويعود إنتاج المسلسل لعام 1977، وهو من بطولة الفنانين عبد الحسين عبد الرضا، وخالد النفيسي، وقد تم عرض المسلسل على أغلب محطات التلفزيون العربية، وأخيراً اطلعي على ناصر القصبي وعبد الله السدحان يعودان للمواجهة بدراما رمضان فمن الغالب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية