باربي الحقيقية تكسر الرقم القياسي للانفاق على عمليات التجميل

للوهلة الأولى وبعد النظر في صور العارضة الأوكرانية فاليريا لوكيانوفا، لن تتمكّني من الاجابة بسهولة ما إذا كان ما ترينه حقيقة أو مجرّد صورة مركّبة لدمية ماتيل الشهيرة "باربي".

ias

 

                       (إختبري نفسك : الى أي مدى قد يصل جنونك؟)

 

في الواقع إنّ الصور الموجودة في هذا الشريط تعود لابنة الـ28 عاماً، المهووسة بالتشبّه بباربي فوصل بها الأمر الى كسر الرقم القياسي لجهة الانفاق على عمليات التجميل علماً أنّها لا تعترف بإجرائها وتصرّ على أنّ ذلك لعبة ماكياج ليس الاّ. في هذا السياق، يؤكّد الخبراء وجراحو التجميل أن لوكيانوفا قد اجرت ما يفوق الـ30 عملية بغية الوصول الى هدفها المنشود. 

 

                        ( مكياجكِ مستوحى من دمية Barbie)

 

حصدت فاليريا الشهرة بسبب حياتها المثيرة للجدل، والتي تدعمها بتصريحات غريبة الأطوار إذ لا تعترف مثلاً بأصولها البشرية وتصرّ على أنها أتت من كوكب آخر واسمها الحقيقي "أماتو"، كما نشرت كتاباً تروي فيه رحلاتها الى الفضاء! وعن حياتها الشخصية، اعترفت لوكيانوفا في إحدى مقابلاتها انّها متزوّجة من صديق طفولتها من دون أن تفصح ما إذا كان من أصول بشرية أو لا، عازيةً السبب الى انّها لا تريد أن تفسد سمعته! وعن الأطفال، أكّدت مهووسة باربي اأنها لن تنجب طفلاُ في هذا العالم الذي لا تنتمي اليه!

وإضافةً الى عرض الأزياء تحترف باربي الحقيقية، الغناء وفي رصيدها أكثر من 100 أغنية باللغة الأوكرانية منشورة على صفحتها الخاصة على موقع يوتيوب، والتي تحظى أسبوعياً بأكثر من 3 ملايين زائر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية