باقة من أجمل فساتين زفاف جورج حبيقة للعام 2015

عندما تبهرين بجمال مجموعة جورج حبيقة العرائسيّة، لا يجب عليك التعجّب، فالمصمم اللبناني العالمي، وخلال مسيرته المهنية الغنيّة بالنجاحات، عوّدنا على التميّز في كل خطوة يخطوها، ومع كل عرض يكرّس سحراً غير مسبوق في العمل على فساتين تنضح بالأنوثة. يظهر جلياً في مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة للعام 2015 تقديره للمرأة وجسدها بكل التفاصيل:

ias

 

      فساتين زفاف جورج حبيقة 2014  لأميرة تحاكي الخيال

 

مجموعة نافست نفسها، مع أجمل الفساتين البيضاء التي اجتمعت تحت راية الأنوثة بأقمشة الدانتيل والغيبور والساتان والأورغانزا والتول المتآلفة مع بعضها في لوحات رومنسيّة ساحرة، فمع  جورج حبيقة شعرنا أنّ كل فستان أبيض يخبر حكايته مانحاً الأبيض الناصع المكانة الأكبر، إذ لم يلجأ لأيّ تدرّج آخر في المجموعة، وكأنّه يريد أن يؤكد أنّ روح عروسه ناصعة كاللون الذي ترتديه. 

 

      باقة من أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية في باريس

 

إبداع القصّات ركّز على التنورة الواسعة وقصّة الأميرة، مع ظهور خجول للتنورة الضيّقة والحوريّة، أما الصدر فكان تارة عارياً، وطوراً بالأكمام الطويلة أو القصيرة، غير أننا لاحظنا أنّ القماش الذي يعلوه التطريز الناعم كان الأكثر حضوراًُ في المجموعة، من دون ذكر اللؤلؤ الذي ظهر في بعض فساتين المجموعة،. الأنوثة اكتملت مع عروس المصمّم اللبناني العالمي مع الطرحة الطويلة مع التطريزات والشكّ الناعم الذي سيطر على الفساتين أيضاً على الصدر والتنورة معاً. 

 

فهل تحبين أن تكوني أنت عروس الأزهار المقبلة مع جورج حبيقة؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية