باقة من أجمل فساتين زفاف جورج حبيقة للعام 2017

أولى المجموعات العرائسية التي زيّنت الساحة للموسم المقبل تعود إلى المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة الذي أطلق أحدث مجموعاته لفساتين زفاف بنمط الألبسة الجاهزة للعام 2017، متوجهاً في تصاميمه إلى العروس التي تدرك تماماً جمالها وأنوثتها، ولا تتوانى عن إبرازهما في أهّم أيام حياتها.

ias

زهرة متفتّحة وسط حقول الربيع، مشعّة بلونها الأبيض، تحاكي التميّز وتمسك بيدها نجوم السماء، تعرف أنها جميلة وأنّ أنوثتها هي ثروة حقيقية تملكها، تخبرك بثوبها الأبيض الكثير من حكايات الحب وقصص الأناقة والجمال. اللون الأبيض سيطر على المجموعة التي نجد أنها جمعت الاناقة والكلاسيكية في الوقت عينه، بالتوازي مع العصرية التي جاءت من خلال القصّات المتميّزة والأقمشة المريحة. (أجمل فساتين زفاف جورج حبيقة لخريف 2016).

متنوعة هي القصّات التي زيّنت المجموعة، مع سيطرة التنورة الواسعة عليها، في حين لاحظنا اختلافاً كبيراً في قصّات الصدر، بين الأكتاف العارية، والأكمام الطويلة والقصيرة والشفافة، ولعلّ هذه الموديلات تليق بك كعروس عربية تريد الإحتشام في زفافها، من دون أن تفقد رونقها وأناقتها. الفخامة عنصر دائم مع المصمم الذي زيّنت تصاميمه أهم منصّات العروض وأكثر المناسبات الجماهيرية شهرة، ورافقت نجمات هوليوود على السجّادة الحمراء، لذا لا عجب أن تكون مسيرته مع هذه الفخامة مستمرة ومكرّسة يوماً بعد يوم مع كل مجموعة جديدة يطلقها.

إقرئي المزيد: حقبة الخمسينيات تسيطر على مجموعة جورج حبيقة لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية