بالصور: لن تصدقي أن هذه الشابة هي حبيبة بطل "حب للايجار"... ملامحها ستصدمك!

بالصور: لن تصدقي أن هذه الشابة هي حبيبة بطل "حب للايجار"... ملامحها ستصدمك!

يستحوذ المسلسل التركي الجديد "حب للايجار" اهتماماً واسعاً في العالم العربي هذه الفترة، والفضل لا يعود لحبكة القصة ونجاح الاخراج وحسب بل بسبب وسامة البطل "باريش أردوتش" أو عمر الشاب الغني الجذاب.

ias

ولكن بعيداً عن شخصية "ديما" التي خطفت قلب "عمر" في المسلسل، وبالعودة لحياة باريش الواقعية، من هي الفتاة التي أوقعته في حبها؟ ومن تكون شريكة هذا النجم المفلت؟

(اختبار: من هو زوجك من المشاهير؟)

زعمت بعض المصادر الصحفية أن الممثل باريش أردوتش مرتبط بالممثلة التركية "جوبسي أوزاي" وقد انتشرت صورها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقل رواد الانترنت اللقطات الخاصة بها على صفحاتهم الخاصة، واللافت أن شكلها الخارجي أصاب المتابعين بصدمة وخيبة أمل كبيرة.

بالصور: لن تصدقي أن هذه الشابة هي حبيبة بطل

فقد اعتقدت الغالبية الساحقة بين الجمهور أن جوبسي لا تتناسب أبداً مع جمال هذا الممثل ولا تليق بمظهره الوسيم، فهي عادية الجمال (أو حتى قبيحة بنظر البعض) فيما هو يتمتع بالمعايير الجمالية المثالية.

والجدير بالذكر أن "عمر" تعرض للكثير من الانتقادات بسبب حبيبته المنشودة، وقد طالبه الجمهور باعادة النظر في قرار ارتباطه بها، أو حتى الانفصال عنها. ولفتت بعض التعليقات على موقع انستغرام الى ضرورة ارتباط النجم بزميلته "ألتشين سانجو" التي تلعب دور "ديما" في المسلسل.

اقرئي المزيد: أنجلينا جولي بطلة مسلسل تركي.. فمن هو البطل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية