بالفيديو: خطوات ماكياج ناعم لخريف 2013

خطوات مكياج خريف ناعم 2013

لكي تتمتّعي بإطلالة مشرقة في فصل الخريف، اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل مكياج خريفي ناعم لتحصلي على لوك كلّه حيوية.

ias

الخطوة الأولى:

ابدأي بتطبيق الكونسيلر الخفيف عند منطقة العينين وفي حال كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء الجئي إلى الكونسيلر الأثقل واحرصي على ألّا يكون لونه فاتحاً جدّاً. بعدها قومي بتطبيق الفاوندايشان لإخفاء حب الشباب واحمرار البشرة ولمعانها، وإذا كانت بشرتك جافّة ننصحك باستخدام كريم أساس سائل للمحافظة على نضارة البشرة.

الخطوة الثانية:

يتميّز فصل الخريف بألوانه الهادئة لذلك ننصحك باختيار ظلال عيون باللون المشمشي الفاتح وتطبيقه على جفنيك. بعدها ضعي ظلالاً باللون البرتقالي الفاتح وامزجيه مع اللون المشمشي لتحصلي على إطلالة ناعمة، واحرصي على أن تكون الحركة من طرف العين حتّى زاويتها الدّاخلية. إذا كانت بشرتك سمراء، تأكّدي من أن هذه الألوان تليق بك ويمكنك إدخال اللون العاجي عليها.

الخطوة الثالثة:

ارسمي خطّاً تحت عينيك وفوقهما بالقلم الذهبي لإضفاء لمسة مضيئة على مكياجك خاصّةً إذا كانت عيناك بنّيتين. وإذا كانت عيناك ملوّنتين ننصحك باستخدام القلم الأزرق أمّا إذا كانتا سوداوتين اختاري اللون الأخضر.

لإطلالة مميّزة ننصحك بالإبتعاد عن الأسود واختيار ظلالاً باللون الأزرق. ضعي اللون الأزرق السماوي عند طرف العين بشكل عشوائي ولا تمدّيه حتّى زاوية العين الدّاخلية. بعدها ابرزي رموشك بالماسكارا السوداء واستخدمي الماسكارا البنّية إذا كنت تعانين من التجاعيد لأنّها تخفّف من ظهورها.

الخطوة الرّابعة:

من أجل تحديد حاجبيك بشكل طبيعي، املئي الفراغات بالقلم البنّي لتتمتّعي بلوك ساحر ولا تلجئي أبداً إلى القلم الأسود لتحديد حاجبيك حتّى ولو كان شعرك أسود لأنّه سمنحك مظهراً غير لائقاً.

الخطوة الخامسة:

ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر المشمشي لأنّه يناسب فصل الخريف، ولوّني شفتيك بأحمر الشفاه البرتقالي ورطّبيهما بملمّع الشفاه لتحصلي على شفتين أكبر حجماً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية