بالفيديو، سارة صوفي تحول نفسها الى أنجلينا جولي السعودية

بعدما قرأت سارة تعليقات مشاهديها الذين شبهوها بأنجلينا جولي،قررت أن تطبق خطوات الماكياج التي تحوّلها الى شبيهتها بالنسخة السعودية، لاسيما وأنها تمتلك بعضاً من ملامحها. شاهدي مع ياسمينة أهم الخطوات التي استعانت بها لتنجح في التألق بإطلالة مماثلة واكتشفي المزيد عن سر جمال شفاه أنجيلينا جولي

ias

  • بعد ترطيب بشرة وجهها جيداً، إنتقلت الى وضع كريم الأساس واختارت أن تحول نفسها الى أنجلينا سمراء، فاعتمدت لون التركيبة التي اعتادت عليها لإخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة والتألق بتغطية كاملة ومثالية وفي المناسبة إكتشفي بالصور أفضل كريم اساس لبشرتك
  • انتقلت بعدها الى الإستعانة بالكونسيلر المناسب للون بشرتها لإخفاء الهالات السوداء كالعادة، الا أنها اختارت مستحضر آخر فاتح اللون وعملت فيه على نحت وإبراز تكاوين أنجيلينا جولي، فوضعت القليل منه عند زوايا العيون لتعريض شكل الخد، وفوق الشفاه لإبرازها أكثر، وعند الفكين أيضاً لإظهار شكل وجهها المربع.
  • وبعدها انتقلت الى الإستعانة بالبودرة للتشديد على إبراز ملامحها وطبقت القليل من الظلال الداكنة لتحديد الخدود بشكل أوضح.

بعد الإنتهاء من تغطية البشرة، إنتقلت الى ماكياج العيون، شاهدي ما تبقى من الفيديو واكتشفي الحيل التي اعتمدتها لتصبح شبيهة أنجيلينا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية