بأيّ نقشة تختارين ملابسك في صيف 2016؟

تماماً مثلما تهتمّين باختيار ملابسك بقصّات وألوان (اليك موضة الوان صيف 2016) رائجة، من المهمّ أيضاً أن تختاري نقشات ملابسك رائجة أيضاً.

ias

لذا، لا تتردّدي في اكتشاف أبرز النقشات الرائجة (اكتشفي كيف تنسيقين الاقمشة المطيعة في شتاء 2016) في كلّ موسم وذلك من أجل الحصول على إطلالة مميّزة وملفتة.

من عروض الأزياء العالمية، نلخّص لكِ أبرز النقشات التي قدّمتها لكِ دور الأزياء العالمية (من ديور، اليك قصة المعاطف الرائجة في شتاء 2016)، هذه النقشات التي تتطلّب طرق معيّنة لتنسيقها.

نبدأ مع نقشة الغينغهام التي لا تعتبر من النقشات الجديدة ولكنها التي تبدو مستمرّة في عالم الموضة، هذه النقشة التي تعكس أيضاً موضة المربعات المقطّعة الصغيرة والتي تعكس إطلالة حيويّة نوعاً ما.

لذا، لا تتردّدي في اعتمادها في صيف 2016 حيث يمكنكِ أن تختاري الفستان بهذه النقشة الذي يأتي بقصّة الـ A Line حيث تنسّقينه مع أحذية الغلادييتر أو أحذية الـ Espadrilles أيضاً.

أما في حال أردتِ إطلالة أنيقة ولكن حيويّة مع هذه النقشة، فاختاري القميص بهذا ونسّقيه مع الجينز بالقصّة الواسعة وباللون الأبيض مثلاً أو الأسود وارتدي الأحذية بالكعب العالي أو أحذية الـ Wedges.

ومن النقشات الرائجة أيضاً في صيف 2016، الأزياء المطبّعة برسومات الخرائط لا سيّما أنّ علامة دولتشي آند غابانا تحديداً قدّمت العديد من التصاميم المطبّعة بهذه النقشة.

لذا، اختاري القميص بهذه النقشة ونسّقيه مثلاً مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare وسترة سويديّة مزيّنة بالشراريب مثلاً لإطلالة بوهيميّة أو ارتدي الفستان بهذه النقشة ونسّقي معه أحذية المول أو أحذية الغلادييتر أو حتى أحذية الـ Wedges أو حتى الأحذية الكلاسيكيّة بألوان النيون التي تليق بألوان الفستان وذلك لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات.

ومن النقشات التي يمكنك أن تختاريها أيضاً لصيف 2016، الورود المنفورة، فبعد سيطرة الأقمشة المطبعة بالأزهار على عالم الأزياء، ها هي الورورد المنفورة تسيطر هذا الموسم على عالم الأزياء، هذه النقشة التي تعكس تلقائياً الستايل الأنيق والراقي حيث يمكنكِ اختيار الفستان ذات الطول المتوسّط بهذه النقشة، هذا الفستان الذي تختارينه إما بقصّة واسعة ومزيّن بحزام على الخصر أو بقصّة واسعة لإطلالة حيويّة.

كما يمكنكِ اختيار موضة البيجاما بهذه النقشة حيث ترتدين السروال الحريريّ مع السترة الحريريّة مطبّعة بورود نافرة.

إلى جانب هذه النقشات، نعرض لكِ أيضاً موضة الأزياء المطبّعة برسومات الحيوانات، هذه النقشة التي تعكس كثيراً الأسلوب القويّ والجذاب حيث يمكنكِ تنسيق هذه النقشة مع القماش الشفاف أي موضة الـ Sheer أو على أقمشة الدانتيل الشفافة.

ومن الأزهار المطبّعة التي كانت رائجة في المواسم السابقة، ننتقل إلى الأقمشة المطبّعة بالأزهار غير الواضحة أو الظاهرة، هذه النقشة التي قدّمتها دور الأزياء لإطلالة أنيقة ولكن ملفتة في الوقت ذاتها بشفافيّتها، لذا، لا تتردّدي في اختيار الفساتين الشفافة See Trough مطبّعة بهذه النقشة التي تليق أيضاً ليس فقط على الفساتين الشفافة إنما أيضاً على الـ Jumpsuit مثلاً أو السروال الرسمي المنسّق مع التوب أو القميص الحريري أو الشفاف المطبّع بهذه النقشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية