براد بيت يواعد تشارليز ثيرون بعد أنجلينا جولي

بعد أنجلينا جولي، براد بيت يواعد تشارليز ثيرون

في أوّل علاقة حقيقية يمر بها براد بيت منذ انفصاله عن زوجته السابقة، النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، تتناقل الأخبار مواعدته لنجمة هوليوود الجميلة تشارليز ثيرون بفضل خطيبها السابق المخرج والممثل الأمريكي شون بين، الذي عرَّف أحدَهما بالآخر.

ias

وقد أفادت صحيفة The Sun البريطانية الشعبية على موقعها الالكتروني، بأن الممثل الامريكي (55 عاماً)، والممثلة الحائزة جائزة أوسكار (43 عاما)، يتواعدان منذ شهر تقريباً بعد تعارفهما، وهما يلتقيان من حين إلى آخر، حيث بدأت الحكاية كصديقين، غير أنّ المقربين يقولون أنّ العلاقة تتطور بينهما بسرعة، والمفارقة أنّ الأمر حصل من خلال خطيب تشارليز السابق، والذي تحوّل إلى صديقها.

> أشار المصدر إلى أنّ براد وتشارليز بـ "عصافير الحُب"، وبأنّهما كانا في غاية الإنسجام مع بعضهما!

براد بيت وزوجته السابقة أنجلينا جولي
براد بيت وزوجته السابقة أنجلينا جولي

وقيل أنّه في الثاني عشر من شهر يناير الجاري، كانت ثيرون في حدث عرض فيلم Roma at the Chateau Marmont في غرب هوليوود، ولاحقاً انضمّ بيت إليها، وذلك بعدما كان يحضر إطلاق فيلمه الجديد Beale Street Could Talk، حيث التقط صورة سيلفي مع الممثلة "بلانكا بلانكو"، حيث بدّل ملابسه وخرج للقاء ثيرون.

وبهذا بعد عامين ونصف من انفصاله عن زوجته السّابقة، يبدو أنّه عاد إلى نجمات هوليوود، خصوصاً أنّه ارتبط بأنجلينا بعد طلاقه من جنيفر أنيستون.

إقرئي المزيد: جنيفر أنيستون تنهي زواجها الثاني..ومصادر تشير إلى أنّ براد بيت هو سبب الانفصال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية