بشرتك تحتفل معك في موسم الأعياد مع أحدث المستحضرات العالمية

بشرتك تحتفل معك في موسم الأعياد مع أحدث المستحضرات العالمية

تتنافس الشركات العالمية على إصدار أحدث المستحضرات في موسم الأعياد، وهذه المنافسة تصب كلّها في مصلحتك وفي مصلحة جمالك. من أجل ان تتألقي في موسم العطلات والأعياد المقبل، نود أن نخبرك بأحدث هذه الإصدارات:

ias
  • Holiday Collection Box من Prismologie: إنّها علبة هديّة يمكنك تعديلها وفقاً لطلبك، وتضمّ مستحضرات جمالية يدوم مفعولها حتّى بعد انتهاء الاحتفالات! لذا اختاري ما يروقك من أيّ من مجموعات برسمولوجي الأربع بحسب الشعور الذي ترغبين بأن يخالجك خلال اليوم، أو دلّلي أحبّائك إلى أبعد الحدود بهديّة تعلمين أنّهم سيحبّونها.
بالصور أحدث إصدارات الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة في موسم الأعياد.
  • Joyful & Radiant Kit من Murad: عبارة عن علبة فاخرة تضمّ تشكيلة من مجموعة Environmental Shield® التي تحمي البشرة من الجذور الحرّة والملوّثات وغيرها من العوامل البيئية المضرّة، فيما تستعيد البشرة إشراقة ولون وملمس بشرة الشباب. تضمّ مجموعة Joyful & Radiant Kit منظّف الوجه Essential-C Cleanser وسيروم Advanced Active Radiance® Serum ومرطّب Essential-C Day Moisture SPF 30.
 أحدث إصدارات الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة في موسم الأعياد.
  • كريمات للعناية ببشرة الجسم من Other Stories&: الماركة التي تكرّس نجاحاتها موسم بعد آخر تعدك مرة جديدة بباقة مستحضرات عناية بالبشرة لتكوني الأجمل في موسم الأعياد. وفي هذا السياق إطلّعي على 4 نصائح للعناية ببشرة الجسم.
أجمل إصدارات الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة في موسم الأعياد.
  • كريم مكافحة الشيخوخة وعلامات تقدم البشرة Aloe Vera and Wheat Germ Oil Defense من هيربال إسنتشيالز: غني بتركيبته الفريدة من نوعها التي تجمع بين عدد من الزيوت الطبيعية مثل زيت جنين القمح الغني بفيتامين هـ الطبيعي، فضلاً عن أنه يحتوي العديد من العناصر الغذائية، ومكونات تساعد في ترطيب البشرة وتهدئتها وتكسبها مظهراً رائعاً مما يجعله الخيار الأمثل لك.
كريمات العناية بالبشرة في موسم الأعياد.

إقرئي المزيد: أسرار جمال البشرة السمراء التي تتألق بها النساء في الهند!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية