قصّة مضحكة: بعد اكتشافها كم هو بخيل..هذا ما فعلته "ندى" بعريسها في شهر العسل!

بعد اكتشافها كم هو بخيل..هذا ما فعلته "ندى" بعريسها في شهر العسل!

منذ الايّام الأولى للخطوبة، لاحظت "ندى" أنّ الشاب الثري الذي اختارته يملك صفة سيئّة وهي البخل، ولكن نظراً لبعض المزايا الإيجابية التي يتحلى بها، وجدت أنّها من الممكن أن تتغاضى عن الأمر، وتعمل لاحقاً وبعد الزواج على تغييره، وتشجيعه على أن يتخلى تماماً عن ذلك، خصوصاً أنّها في طبعها ليست مطلقاً كذلك. ورغم أنّه تذمّر كثيراً من مصاريف الزفاف، غير أنّه دفعها، وتوجهاً سوياً إلى الفندق لتمضية شهر العسل.

ias

في اليوم الأوّل للشهر المنتظر، استيقظت ندى في سريرها الزوجي، الفندق كان مقبولاً، وبعد ساعة من النهوض، قالت له أنّها تشعر بالجوع، وطلبت منه أن يتصل ويطلب إحضار الفطور إلى الغرفة، فهما حتماً لن يتناول الفطور في الردهة، إلا أنّه فاجأها بما قال:" حبيبتي، فضّلت ألا يتضمن عرض الفندق وجبة الفطور، فمن الجميل الخروج في الصباح لنكتشف المنطقة، ونبحث عن مكان جميل لنأكل فيه"، ما قاله صدمها فعلاً، فقد سعى إلى التوفير في فاتورة الفندق، من خلال إلغائه وجبة الفطور، ويتوقع أنّها ستخرج صباحاً لتبحث عن شيء تأكله أقل كلفة!!

" حبيبي، خطوة جميلة فعلاً، ولكن ليس اليوم، أرجوك أطلب الفطور، وسنخرج غداً لفعل ذلك" الطلب الحاد منها أجبره على القبول، وهذا ما فعله. في الأيّام اللاحقة، فعلت ما كان يريد، وكانا ينهضان صباحاً، ويخرجان لتناول الفطور في أحد المقاهي القريبة. خلال هذه الأيّام فكرت ندى بطريقة تلقّنه من خلال درساً، لأنّ الاقتصاد على هذا النحو أمر غير مقبول، ولأنّ الرقم السري لحسابه المصرفي في حوزتها، نزلت إلى المحاسبة، وسألت كم عروس وعريس يمضيان شهر العسل في الفندق، فكان العدد أربعة، هنا طلبت ندى بدفع الفواتير كلها لهؤلاء لأنها سعيدة بزواجها، وتود أن تفعل ما يسعد الآخرين!! وهذا ما حصل بالفعل.

المفاجأة كانت في اليوم الأخير لخروجهما من الفندق، فالإدارة التي أخبرت العرسان بما حصل، قررت أن تقيم احتفالاً وداعياً يليق بالعريس " الفائق الكرم" لشكره على ما فعله، وكانت الموسيقى والورود والعرسان الذين أمطروهما بكلمات الشكر والجميل في انتظارهما! استلزم الأمر وقتاً ليستوعب ما فعلته زوجته، غير أنّ ندى انفجرت ضاحكة، وعرفت أنّه سيشعر بالإحراج في حال تنكر لذلك، وكان مجبراً على الابتسام أمام الجميع، وعدم الإقرار أنّ ما حصل قد يقتله.

نظرته إلى ندى اخبرتها أنّ الأمر لن يمر على خير، ولكن ما هي واثقة منه أنه لن يعيد الكرّة من جديد، وهذا النوع من التجارب ستجعل منه إنساناً آخر!

إقرئي المزيد: ألوان لانجري يحبّها الرجال في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية