بعد موضة جينز الوالدة... إليكِ موضة سروال الوالد

بعدما أن برز جينز الوالدة في الموسم الماضي، هذا الجينز الذي يأتي بقصّة منفوخة على البطن قليلاً وواسعاً على الساق والذي لا يزال بقطعة معتمدة هذا الموسم، نكشف لكِ عن صيحة نتوقّع أن تبرز في عام 2017 وتحديداً في موسمي الربيع والصيف.

ias

استعدّي حان الوقت للاستعانة بملابس والدك وليس والدتك، فسروال الوالد Dad Pant هو الموضة المنتظرة وتحديداً ذاك بلون البيج، اللون الرسمي في موسم الصيف.

إنّنا نتكلّم فعلياً عن السروال بالقصّة (خبر هام الجينز لم يعد موضة في عام 2017 فما البديل عنه) الرسميّة الواسعة والذي لا يبرز تضاريس جسمك أو يحدّد خصرك، هذا السروال الذي يمكنكِ تنسيقه بطرقٍ مختلفة ولإطلالات منوّعة.

لذا، لا تتردّدي في اختياره هذا الصيف حيث يمكنكِ أن تعتمديه مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ وحذاء المول لإطلالة كلاسيكيّة إنما بأسلوب الـ Vintage كما مع قميص الدنيم بالأزرار ولكن الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام ولكن الملوّن أو مع حذاء الشرائط Lace up Sandals.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد هذا السروال أيضاً لإطلالة حيويّة حيث ترتدينه مع التي شيرت T Shirt التي يمكن أن تختاريها بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأسود أو بإحدى هذين اللونين ومطبّعة بشعار الدار أو بالرسومات حيث تحرصين على اختيار هذا السروال بطولٍ يصل حدّ الكاحل أو بقصّة مثنيّة على الكاحل وذلك مع الأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ Slippers المسطّحة.

وبالحديث عن الأحذية المسطّحة، يمكنكِ تنسيقها مع هذه السراويل التي ترتدينها مع التوبات القصيرة Crop Top بأسلوب أو قصّة الـ Cut Out أو مع القمصان التي تضعينها تحتها وترتدين فوقها التوبات الليكرا أو الضيّقة على الجسم وبقصّة الأكتاف العارية وذلك بأسلوب الكورسيه، هذه التوبات الرائجة كثيراً هذا العام.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذا السروال لإطلالة رسميّة إنما كلاسيكيّة حيث ترتدينه مع توب الدانتيل أو القميص الحريريّ أو الـ Bodysuit بإحدى القماشين في حال كنتِ تملكين جسماً رشيقاً.
وإن كنتِ تعتقدين أنّ هذا السروال لا يمكن أن يضفي لمسة حيويّة وملفتة وجذابة فأنتِ مخطئة إذ يمكنكِ تنسيقه مع السترة الجلديّة وحذاء الكاحل لإطلالة قويّة و Edgy إنما حيويّة أو مع توبات الشبك أي بموضة الـ Mesh وأحذية الشرائط أو الأحذية الكلاسيكيّة المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ studs أو مع التوبات الشفافة أي من التول الشفاف تحديداً وذلك لإظهار حمالة الصدر (لا تترددي في اظهار حمالة الصدر هذا الموسم) لا سيّما أنّ إظهارها من الصيحات الرائجة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: ارتدي في صيف 2014 جينز الوالدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية