بعيداً عن الشكل.. 5 أمور يحبها الرجل في المرأة

بعيداً عن الشكل 5 أمور يحبها الرجل في المرأة

صحيح أن للشكل أهميته خصوصا خلال اللقاء الاول لنيل إعجاب الشريك، إلا أنه لا يمكن التعويل عليه لبناء علاقة عاطفية ناجحة وطويلة الأمد تنتهي بالزواج.

ias

فالشكل مهم في شدّ انتباه الشريك ولفت نظره، خصوصاً مع الطلّة الأنيقة والرقي في المظهر، لكن هناك أمور أساسية وضرورية تهمّ الرجل في المرأة، بعيداً عن شكلها الخارجي.

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي يحلم بك؟

من هنا، تعرفك ياسمينة على 5 أمور يحبها الرجل في المرأة بعيداً عن الشكل الخارجي.

العفوية:

يعشق الرجل المرأة العفوية البريئة، التي تعطي الاخرين من كل قلبها وتتصرف وفقاً لطبيعتها الحقيقية بعيداً عن التصنع أو التمثيل أو التخطيط المسبق لاي حركة تريد القيام بها، فتحافظ على طبيعتها وشخصيتها الحقيقية.

علماً أن الرجل يحب المرأة التي تحب المغامرة والقادرة على منحه شعور الراحة النفسية والطاقة الايجابية ومدّه بروح التفاؤل والحماس بعيداً عن النكد أو المزاجية.

الذكية:

يحب الرجل المرأة الذكية، التي تلّم في كل الامور، والقادرة على تدبير أمورها بنفسها بعيداً عن الحاجة الى الاخرين أو الاتكال على أي كان للحصول على المساعدة، فهي شخص مستقل وقادر على تحمل المسؤولية.

فيشعر الرجل عندها بأنه واقع في حب امرأة شريكة له في الحياة قادرة ان تلعب دور السند العاطفي وتفهم حياته ومشاكله، فتكون العون والملجأ له في الحياة.

المستمعة:

يقدر الرجل كثيراً المرأة المستمعة التي تصغي له جيداً، قبل التسرع في تفوه اي كلام، فتستمتع لمشاكله وحياته بكل تفاصيلها فتمدّه بالنصيحة والاستشارة اللازمة التي في مكانها والتي من شأنها مساعدته.

فالاصغاء فنّ لا يمكن للجميع اتقانه وهو عنصر اساسي وضروري لانجاح اي علاقة عاطفية.

الحنونة:

من المؤكد أنه لا يوجد اي رجل في هذه الحياة لا يحب المرأة الحنونة، شرط ألا تكون ضعيفة الشخصية. فهو يعشق أن تقوم حبيبته بتدليله ومنحه العاطفة والحب الذي يستحقه فضلاً عن المعنويات الايجابية والطاقة الجيدة بعيداً عن السلبية في المشاعر. (اكتشفي مع ياسمينة من هي الفتاة التي أخذت "عقال" حاكم دبي؟)

سرعة البديهة:

يحب الرجل المرأة التي تكون سريعة البديهة والقادرة على التأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه ومع كل ظروف الحياة بعيداً عن التصنع في التصرف أو النكد، خصوصاً أن تكون المرأة قادرة على الإتكال على نفسها فتحلل كل الاحداث والامور بدقة متناهية.

اقرئي المزيد: علمياً مواليد الربيع محظوظون والشتاء مشاهير.. في أي فصل ولدت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية