بلقيس ليست الوحيدة... صور مشاهير العرب في متاحف الشمع

بلقيس ليست الوحيدة... صور مشاهير العرب في متاحف الشمع

تضج المواقع اليوم بصور بلقيس فتحي في متحف الشمع في دبي والتي تعد ليست الوحيدة حيث هناك عدد من المشاهير العرب الذين عرضت لهم هذه التماثيل، لنجول على أبرزها!

ias

كان للمشاهير العرب نصيب من تماثيل الشمع التي تم تصميمها ووضعها في مختلف المتاحف، وفي الآونة الأخيرة، إستطاعت المغنية بلقيس فتحي التي إنفصلت عن زوجها منذ أشهر عدة أن يكون لها نصيب في نحت تمثال شمع خاص بها.

تمثال بلقيس فتحي

عجز كل من شاهد هذا التمثال الذي صُمم لبلقيس عن التفرقة بينها وبينه، فهذا التمثال الذي يُعتبر نسخة طبق الأصل عن الفنانة أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لأنه يعكس جمال وجاذبية بلقيس في الحقيقة.

في جزيرة "بلوواترز" في منطقة دبي مارينا، تم إختيار بلقيس لتكون أول فنانة عربية تقف جنباً إلى جنب مع مجسم شمعي مذهل يمثلها في الوجهة الأكثر جاذبية عالمياً، مدام توسو. أعربت الفنانة عن سعادتها وفخرها بهذا الحدث وبالتمثال الذي صُمم بإحترافية ودقة كبيرة ووصفته بأنه نابض بالحياة وأنه يحاكي ببراعة مظهرها ويرسم وملامح شخصيتها بشكل إستثنائي!

تمثال مايا دياب

في عام 2018، كان لمايا دياب التي تختار دائماً أغرب وأجرأ الإطلالات نصيب في أخذ مكان خاص في متحف "مدام توسو" في مدينة إسطنبول التركية لتمثال الشمع الخاص بها الذي صُمم بدقة وإحترافية كبيرة نقلت ملامح مايا كما هي!

"لقول إنو قلبي ما دق، بكون عم كذّب. الإحساس والشعور ما بينوصف خاصةً لما تشوف حالك واقف قدام حالك. فخورة إني كون بأهم متحف للمشاهير بالعالم ❤️" هذا ما كتبته مايا على منشورها الذي يُظهر فرحتها وإندهاشها الكبيرين عندما رأت نفسها على تمثال يجسد الستايل الخاص بها وملامحها بأدق تفاصيلها.

تمثال نانسي عجرم

تمكنت نانسي عجرم التي تُعتبر من النجوم العرب الأكثر جماهيريةً وتأثيرًا أن تحجز لنفسها مكان أيضاً في متحف "مدام توسو" في إسطنبول التركية وتظهر في تمثال شمع يجسدها كما هي ويعكس ملامحها الناعمة وستايلها الراقي والأنيق.

تمثال نانسي عجرم

كل من زار هذا المتحف حرص أن يلتقط الصور ومقاطع الفيديو مع هذا المُجسم الذي يُظهر الفنانة وهي تمسك الميكروفون مُرتديةً فستان أحمر طويل وأنيق. 

تمثال إيلي صعب

تمثال إيلي صعب

ضم متحف "مدام توسو" الموجود في شارع الإستقلال في تركيا تمثال من الشمع للمُصمم اللبناني العالمي إيلي صعب الذي أطلق أروع وأفخم فساتين الزفاف لهذا العام والذي يفاجئنا دوماً بتصاميمه الخيالية التي تنقلنا الى عالم آخر!

وبالتحدث عن تماثيل الشمع، لا نستطيع أن ننسى كيف أثار تمثال الشمع الخاص بأريانا غراندي السخرية والضحك في عام 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية