بوتيغا فينيتا تحتفل بمرور 50 سنة من الإبداع

معاً، تعانقتا واختتمتا عرض أزياء بوتيغا فينيتا لصيف 2017 الذي تابعناه صباح اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017، إنهما عارضتا الأزياء الأشهر في زمنهما، جيجي حديد و Lauren Hutton.

ias

من خلال هذه الخطوة، اختار توماس ماير، المصمّم الرئيسي لدار بوتيغا فينيتا (اليك مجموعة بوتيغا فينيتا Reosrt 2017) أن يسلّط الضوء على مرور 50 عام على تأسيس الدار إذ اختار أن يقول عبر هذه الخطوة، إنّ بوتيغا فينيتا لمعت على مرّ السنوات كما لمع نجم كلّ من هاتين العارضتين كلّ واحدة في سنوات مسيرتها المهنيّة.

هنيئاً لدار بوتيغا فينيتا بمرور 50 عام على وجودها في عالم الموضة وهنيئاً لها بهذه المجموعة المميّزة وهنيئاً لنا بهذه التصاميم الملفتة والرائعة والتي تعكس مستوى عالٍ من الإبداع والحرفية.
نعم، الحرفية، هذه الكلمة التي ركّز عليها ماير والتي شكّلت المحور الأساس في هذه المجموعة التي سلّطت الضوء على تقنيات الدار في الخياطة.

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ القماش الجلدي برز إذ رأينا المعاطف الكلاسيكية كما التوبات الجلدية بالأكمام القصيرة إلى جانب السترة الجلدية والمعطف بأسلوب الفستان الذي أتى بألوان النيون.
كما رأينا أيضاً تنانير الجلد وبالقماش السويدي التي أتت بقصّة مستقيمة إلى جانب السراويل الرسمية بطولٍ يصل حدّ الكاحل.
أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الحزام العريض الذي يأتي وكأنه بحزامين رفيعين كما حزام الكيمونو الذي زيّن المعاطف إلى جانب حزام الجلد بأسلوب الـ Obi.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة بوتيغا فينيتا Pre Fall 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية