بوتيغا فينيتا تعيد إحياء حقيبة من عام 1980!

إذا أردنا أن نختار الكلاتش الأشهر في عالم الموضة، فلا بدّ من أن يكون كلاتش Bottega Veneta الذي يحمل اسم The Knot، هذا الكلاتش الذي هو حتماً قطعة موجودة في خزانة كلّ عاشقة للموضة أي فاشينيستا وكلّ نجمة أو فنانة.

ias

لذا فإنّ علامة بوتيغا فينيتا تشتهر بكلاتشاتها وعندما نذكر اسم هذه العلامة، يأتي على ذهننا فوراً كلاتشاتها وفي مجموعتها الأخيرة لخريف وشتاء 2017-2018 التي تابعناها خلال أسبوع الموضة في ميلانو منذ أشهر قليلة ماضية، قدّمت هذه العلامة الإيطاليّة تصميم كلاتش جديد.

إنّ ما يميّز هذا الكلاتش شكله الجديد إذ وبعدما أن عرفت العلامة شهرة مع الكلاتش المحدّد وذات شكل الصندوق، ها هي تقدّم الكلاتش بأسلوب حقيبة اليد وتحديداً حقيبة اليد الخاصّة بالأموال التي تعكس أسلوب الكلاتش المعتمد في الحقبات القديمة (بوتيغا فينيتا تطلق حقيبة City Knot في عام 2017).

ومن الأمور التي تجعل هذا الكلاتش من التصاميم التي نتوقّع أن تبرز في شوارع الموضة وأن تكون طلب العديد من النجمات وعاشقات الموضة هو أنّه إعادة لتصميم كان سبق للعلامة أن أطلقته عام 1980، فهل ترتدين في عام 2017 حقيبة كانت رائجة في الثمانينيات؟

إنّ مجموعة شتاء 2018 (أناقة عصريّة تسيطر على أزياء بوتيغا فينيتا لشتاء 2018!) من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta أتت لتحتفل بمرور 50 سنة على تأسيس الدار و15 سنة على تولي توماس ماير منصب المدير التنفيذي الإبداعي للعلامة، ما جعله يختار أيضاً Lauren Hutton التي صمّم لها هذا الكلاتش خصيصاً في الثمانينيات لفيلمها American Gigolo.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن كلاتش مميّز وإن كنتِ تمتلكين الجرأة لاختيار تصاميم فريدة، لا تتردّدي في اعتماد هذا الكلاتش الذي يعيد بتصميمه إلى ثمانينيات القرن الماضي حيث يمكنكِ تنسيقه مع إطلالة الـ Lady Like المنسّقة مع التنورة بالقصّة المستقيمة والخصر العالي والطول المتوسّط والمنسّقة مع القميص الكلاسيكيّ أو مع التوب المزيّنة بالكشاكش على الياقة أو الأكمام أو مع هكذا قميص إنما مع السروال الرسمي بقصّة مستقيمة وطولٍ يصل حدّ الكاحل أو مع سروالٍ بقصّة الـ Culotte.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الكلاتش مع معطف الترنش الذي ترتدينه بأسلوب الفستان مع أحذية الشرائط أو الأحذية بالكعب الصغير العريض Block Heels أو مع السراويل الرسمية أو الفساتين ذات الطول المتوسّط وأحذية الـ Kitten Heels أي بالكعب الرفيع الصغير.

بالإضافة إلى ذلك، بإمكانكِ تنسيق هذا الكلاتش مع الجينز إنما بأسلوب يعكس الجينز أسلوباً قديماً أو Vintage لذا إحرصي على اختياره فقط بقصّة الوالدة Mom Jeans أي بخصرٍ منفوخ أو بخصرٍ عالٍ ونسّقي معها الـ T shirt أو التوبات الكلاسيكيّة بالأكمام الواسعة مثلاً أو المزيّنة بالكشاكش أي Frills.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية