بوتيك مؤقت في دبيّ مول يستعرض مجموعة مميّزة من Insignia كارولينا هيريرا

إستعدّي جيّداً فغداً الواقع فيه 23 مايو هو موعد افتتاح المساحة الحصريّة بمفهوم Insignia وذلك في متجر كارولينا هيريرا في دبيّ مول، فما هي تفاصيل هذا الحدث؟ تابعيني في ما يلي…

ias
مساحة مميزة في دبي مول لهذا الحدث

من 23 مايو وحتى الثامن من يونيو القادم، أنتِ على موعدٍ مع مساحة مميّزة تمّ ابتكارها وتحضيرها خصيصاً لإبراز كلّ الإبداع حول مفهوم Insignia الذي أصبح في السنوات الثلاث الماضية رمزاً بالنسبة إلى علامة كارولينا هيريرا وإحدى ركائنها الأساسيّة.

ما سترينه سيتخطى المتجر وسيزيّن دبيّ مول حيث أنتِ على موعدٍ مع ديكور ملفت أعدّ ليصل على ارتفاع خمسة أمتار وسيكون مميّزاً بشكله النحتيّ الثلاثي الأبعاد إذ سيعكس تصاميم مختلفة لسوار Insignia مع لمسات من الذهب والفضّة فيما تأتي الزوايا لتعكس الحرفين الأولين من علامة كارولينا هيريرا CH.

مجموعة مميزة من Insignia من كارولينا هيريرا

في هذه المساحة، ستكونين على موعدٍ مع مجموعة مميّزة من الأكسسوارات الخاصّة بمجموعة Insignia من حقائب، أحذية، مجوهرات ومنتجات جلدية صغيرة، تم ابتكارها حصرياً لدار Insignia ومتوفرة فقط في هذا البوتيك المؤقت، كما وذلك إلى جانب التصاميم المميزة التي عملت كأساس لبناء عالم Insignia.

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ بعض التصاميم تأتي بالذهب، الأسود والفضّة مع تقنيات مختلفة مثل التطريز، تطعيم الجلود أو الترصيع بالكريستال والخرز.
تحظى الحقائب أيضاً بمكانة متميّزة حيث تضفي حقائب Metropolitan Insignia Clutch، Initials Insignia أو Victoria Insignia، من بين الكثيرات غيرها، التماسك وتعدد الخيارات لمفهوم تم ابتكاره لكي يفاجئك ويذهلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية